العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

بنك الإسكان يقدم استشارات في الهندسة والبناء للمواطنين

بدأ بنك الإسكان بتقديم خدمات الاستشارات المتخصصة في مجال الهندسة والبناء لعملائه من المواطنين المستفيدين من القروض الإسكانية وقروض الدار العقارية، وكذلك عملائه المرتقبين من المواطنين وذلك في إطار سعي بنك الإسكان إلى تقديم أفضل الخدمات المتخصصة لعملائه.

ويتولى مهندس متخصص من «شركة إسكان العقارية» التابعة للبنك تقديم الاستشارات للمواطنين المقبلين على بناء مساكنهم أو ترميم مساكن قائمة، وذلك فيما يتعلق بخطوات وإجراءات البدء بالمشروع وترتيبها أو شراء مواد البناء أو أية استفسارات أخرى تطرأ أثناء تنفيذ مشروعاتهم السكنية الخاصة.

ودعا البنك عملاءه إلى الاستفادة من هذه الخدمات الاستشارية التي يقدمها يوم الخميس من كل أسبوع في القاعة المصرفية بمقره الرئيسي في برج المؤيد بضاحية السيف للتأكد من اتباعهم الخطوات اللازمة التي تسهل عليهم استكمال مشروعات إقامة مساكنهم وتحويل فكرة إنشاء المسكن إلى تجربة سهلة ومريحة ومنضبطة التكاليف.

كما يوفر البنك لعملائه، وفي جميع فروعه، كتيب الإرشادات «كيف تبني بيتك» الذي أصدره لمساعدة المقبلين على بناء مساكنهم على اتباع الخطوات الصحيحة للبناء بما يوفر عليهم الوقت والجهد والمال، وذلك ابتداء من مرحلة التفكير في البناء، مرورا بالتراخيص والموفقات الرسمية المطلوبة، كما يوفر الكتاب نماذجَ لطرق البناء وأنواع مواد البناء المختلفة المستخدمة وخصائصها، ويقدم الكتاب إرشادات متنوعة لجميع مراحل البناء حتى الانتهاء من التنفيذ، ويقدم الاستشاري أيضا شرحا لما يحويه الكتاب من معلومات وإرشادات في حال رغب العملاء في ذلك.

ويساعد الكتيب المقبلين على البناء على تعريف احتياجاتهم في المنزل بما يتناسب مع أسلوب حياتهم، وتحديدها بحسب الموازنة المتوافرة ويوفر الخيارات المختلفة تبعا لذلك.

العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • ام ايرار | 6:09 ص

      فكرة جميلة

      فكرة جدا رائعة نتمنى ان تتطور، وحبذا توفير نسخ الكترونية سهلة التبادل بين الناس على ان توفر في المواقع المعروفة مثل الجرائد والمواقع الرسمية .. شكرا لكم

اقرأ ايضاً