العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

هاتريك يضع أبوصيبع في الصدارة بدلا من بوري

استعرض أبوصيبع عضلاته وسحق المعامير بخماسية نظيفة في المباراة الأخيرة لفرق المجموعة الثالثة في بطولة بتلكو الرمضانية الرابعة عشرة لكرة القدم وسجل عون علي محمد أول هاتريك في البطولة ورفع رصيده الشخصي إلى أربعة أهداف ليتصدر قائمة هدافي البطولة. وأضاف جعفر علي وعلي عبدالله باقي الأهداف.

وفاز بطل التعارف بوري بشق الأنفس على فريق الهملة بهدف مقابل لاشيء سجله سيدأحمد كمال في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من المباراة.

وبهذه النتائج خطف أبوصيبع صدارة المجموعة الثالثة عن بوري (بفارق الأهداف).

تقام في الساعة 8.30 من مساء اليوم الأدوار التمهيدية لسباعيات بتلكو الرمضانية الرابعة عشرة لكرة القدم ويشارك فيها 12 فريقا من مختلف الشركات والمؤسسات ويدير مبارياتها حكام معتمدون من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم وتضم المجموعة الأولى فرق شباب عراد، مشويات النيروز وفريق المرحوم علي أحمد. وتضم المجموعة الثانية فرق مقاولات عبدالعزيز، شباب النعيم ومفروشات أحمد شريف. وتضم المجموعة الثالثة فرق جامعة البحرين، الوطن والأيام. وتضم المجموعة الرابعة فرق مطعم نور الهادي، عقيد صدد ومجموعة كرامي.

تبدأ أولى المباريات في الساعة الثامنة والنصف بين شباب عراد ومشويات النيروز على الملعب الشمالي. وفي الوقت نفسه يلعب فريقا جامعة البحرين والوطن على الملعب الجنوبي.

العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً