العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

بدء دوران عجلة المجالس البلدية لدور الانعقاد الرابع أمس

بدء دوران عجلة المجالس البلدية لدور الانعقاد الرابع أمس
بدء دوران عجلة المجالس البلدية لدور الانعقاد الرابع أمس

بدأت أمس (الثلثاء) الموافق 1 سبتمبر/ أيلول عجلة المجالس البلدية بالدوران من جديد ضمن دور الانعقاد الرابع للدورة الثانية بعد توقف دام شهرين، لتطرح ملفات "المرتبة الأولى" كما يسميها البلديون نفسها من جديد في ساحة المعترك البلدي، وهي: مشروع المنازل الآيلة للسقوط، مشروع تنمية وتطوير القرى والمدن، توسعة وإعادة تأهيل الشوارع العامة، الموازنة العامة للمجلس، وغيرها.
وبدأت أمس جلسات اللجان الدائمة بالمجالس البلدية، التي تقرر بدورها جدول أعمال أبرز الملفات المرشحة للمناقشة والإقرار خلال الجلسة الاعتيادية للمجلس، حيث من المقرر أن تبدأ المجالس عقد جلساتها الاعتيادية ابتدءً من الأسبوع المقبل.
وفيما يتعلق ببلدي المنطقة الشمالية، فسيبدأ اجتماعاته بحزمة من المشروعات الاستثمارية. وصرّح نائب رئيس المجلس علي الجبل بأن المجلس سيبدأ اجتماعاته الاعتيادية للدور الانعقاد الرابع مع مطلع الأسبوع المقبل، وعلى أجندته الكثير من المشروعات والمقترحات.
وعقد مجلس بلدي المنطقة الوسطى في قاعة الاجتماعات بمدينة عيسى، جلسته الاعتيادية الأولى من دور الانعقاد الرابع أمس (الثلثاء)، لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، ومن ضمنها رفع سقف موازنة المجلس البلدي.
وفيما يتعلق بمجلس بلدي المحرق، أفاد رئيس المجلس محمد حمادة بأن المجلس لديه حزمة من الملفات العامة وذات العلاقة المباشرة بالمواطنين، بالإضافة إلى الكثير من الملفات المتعلق بآليات وأدوات تنظيم وسير عمل المجلس.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:58 ص

      متى الفرج

      متى الفرج في أخلاء بيوت اليه السقوط يكفي ماجرا علينا من تاْخير ومراجعة دون فاْده الى متى ننتظر كل مره تقولون فيها سوف نعقد أجتماعات لي حل هذه الكارثة البيوت اليه السقوط ولا تحلونها أنا أعدو من الله العلي القدير أن يوفقنا وأن يسر أمورنا في قضاء حجتنا وهي الجنة مع حبيبه وصفية وخير خلقة محمد وال محمد صلوات الله عليهم اجمعين الى يوم الدين.

    • لدغتة والقبر | 1:11 ص

      بيتنة القديم

      السلام
      اللة يعطيكم العافية اقووووووووووووووووول متى
      بهدمون بيتنة ؟ ومتى بيبنونة ؟
      ( ياجماعة هادى مشروع الملك )

اقرأ ايضاً