العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ

تكريم رئيس «معهد الضيافة» بجائزة «قنديل المعرفة 2009»

تم تكريم رئيس مجلس إدارة معهد البحرين للضيافة وتجارة التجزئة قُطب داداباي محمد داداباي، بالإنعام عليه بجائزة «قنديل المعرفة 2009» تقديرا لجهوده في تطوير تدريس المهارات المهنية في قطاع الضيافة على الصعيد الدولي.

وقام نائب رئيس المعهد الأميركي للفندقة والضيافة - الذي يوفر الجائزة - ديفيد ليكتر بتسليم الجائزة إلى محمد داداباي، بالنيابة عن رئيس المعهد روبرت ستيل، وذلك في إطار حفل توزيع جوائز نجوم القطاع، الذي أقامه المعهد في مدينة شيكاغو الأميركية.

وفي سياق تعبيره عن امتنانه واعتزازه بفوزه بهذه الجائزة المرموقة، صرح محمد داداباي بالقول: «يعتبر السعي إلى الكمال عماد نجاحنا في معهد البحرين للضيافة وتجارة التجزئة. وأود أن أشاطر إدارة المعهد وهيئته التدريسية هذا الشرف، تقديرا لمثابرتهم وإخلاصهم في عملهم، ما أتاح للمعهد الفوز بهذه الجائزة المرموقة في قطاع تدريس مهارات الضيافة وتجارة التجزئة، ليس في البحرين فقط، ولكن على الصعيدين الإقليمي والدولي أيضا».

وأضاف: «انها فعلا لحظة تدعو إلى الفخر والاعتزاز، ليس لمعهد البحرين للضيافة وتجارة التجزئة فحسب، ولكن للبحرين بكاملها بعد تكريمها بهذه الجائزة في وجه منافسة ضمت 120 دولة و1800 معهد مرخص من قبل المعهد الأميركي في مختلف أنحاء العالم، تقديرا لمعهدها الرائد في تدريس مهارات الضيافة وتجارة التجزئة».

العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً