العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ

«ألبا» تنال جائزة مرموقة في السلامة

حصلت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) نظير التزامها بأعلى مستويات الصحة والسلامة لموظفيها في مواقع العمل، على التميز العالمي، وذلك بعد فوزها حديثا بجائزة السلامة للعام 2009 من المجلس البريطاني للسلامة للسنة الثالثة على التوالي.

وتعتبر هذه الجائزة العالمية الثانية التي تحصل عليها شركة «ألبا» ثلاث مرات على التوالي، إذ حصلت في وقت سابق من العام الجاري على جائزة «روسبا للصحة والمهنية والسلامة» للعام 2009 للمرة الثالثة على التوالي أيضا.

ولقد أظهرت شركة «ألبا» التزاما ثابتا تجاه تطوير مستوى الصحة والسلامة لموظفيها، وبحصولها على جائزة مجلس السلامة البريطاني فإنها بذلك تعزز مبدأ الحفاظ على الصحة والسلامة من أجل نجاح الأعمال. ويدل ذلك أيضا على التزام الشركة بتقليل عدد الحوادث والحالات المرضية في مواقع العمل. وبهذه المناسبة، صرح مدير دائرة الأمن والسلامة بالشركة عبدالله يعقوب سنان بالقول: «إن مشاركتنا وحصولنا على الجائزة لثلاث سنوات على التوالي لهو مردود حقيقي لجميع الجهود التي بذلناها في سبيل نشر مبادئ الصحة والسلامة، بالإضافة إلى تطوير بيئة العمل لموظفينا. وخلال هذا العام، قمنا بتحويل النظام المعتمد في ألبا إلى أوهساس 18001 نسخة 2007، مما يؤكد بشكل كبير حرصنا على مبادئ الصحة في الشركة. وأود بهذا الخصوص أن أتقدم بالشكر الجزيل للإدارة ولجميع الموظفين على التزامهم وجهودهم الحثيثة لتحقيق هذا الإنجاز». ولقد حافظت شركة «ألبا» بشكل مستمر على سجل متميز في السلامة، وهي تواصل تطبيق القوانين والاشتراطات البيئية، كما اجتازت أهدافها الإنتاجية الموضوعة. ومن خلال دعمها للعديد من الأنشطة والبرامج الاجتماعية، فإنها قد أثبتت مكانتها كونها إحدى الشركات الصناعية الرائدة في البحرين من حيث التزامها الثابت بمسئوليتها تجاه المجتمع.

العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً