العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ

بوعلي يتخطى المناصير في مونديال فولاذ

تغلب فريق بوعلي على المناصير بستة أهداف مقابل 3 في المباراة التي جرت مساء أمس الأول ضمن منافسات مونديال هشام فولاذ الرمضانية الثانية لكرة القدم، التي تقام في الفترة من 28 أغسطس/ آب الماضي وحتى 9 سبتمبر/ أيلول الجاري برعاية شركة إسناد، وشركة فكتوري، وشركة باس، شركة Boxon vision وشركة Century 21.

وأسفرت نتائج باقي المباريات عن فوز النجدي على الذئاب الحمر بخمسة أهداف مقابل 3، فيما تغلب فولاذ على مستشفى الخليج للأسنان بثلاثية نظيفة، بينما فاز سترة على ديسكفري بثلاثة أهداف مقابل هدف. وفاز فريق زينل على فولاذ بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباريات الخمس التي جرت يوم الثلثاء الماضي ضمن منافسات اليوم الخامس من البطولة، فاز الذئاب على توجو بخمسة أهداف مقابل هدفين. فيما تغلب ألفا على الإتي بهدفين نظيفين. واستطاع دفني أن يفوز في مباراته الأولى على مستشفى الخليج للأسنان بثلاثة أهداف مقابل هدفين. فيما أسفرت نتيجة لقاء سترة وألفا عن فوز سترة بثلاثة أهداف مقابل هدف. بينما سحق ديسكفري فريق الإتي بثمانية أهداف مقابل 4.

وتقام مساء اليوم 5 لقاءات ضمن منافسات اليوم السابع للبطولة، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا المنصور وفكتوري، يليهما لقاء توجو وويلز. فيما يلتقي في المباراة الثالثة فريقا المنصور مع الماجد. وتقام المباراة الرابعة بين المناصير والذئاب. وتختتم المنافسات بلقاء يجمع النجدي والماجد.

العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً