العدد 2559 - الإثنين 07 سبتمبر 2009م الموافق 17 رمضان 1430هـ

«اللجنة المركزية»: مسيرة «القدس العالمي» تنطلق آخر جمعة من رمضان

أعلنت اللجنة المركزية العليا المنظمة لمسيرة يوم القدس العالمي في آخر جمعة من شهر رمضان في كل عام، عن الانتهاء من كل الاستعدادات التنظيمية واللوجستية الخاصة بإحياء مسيرة يوم القدس العالمي الذي تنظم بالتزامن مع العشرات من مدن العالم الإسلامي.

وذكر البيان الصادر عن اللجنة أن المسيرة المركزية ليوم القدس العالمي ستنطلق عند الساعة 4:30 من يوم الجمعة 18 سبتمبر/ أيلول الجاري والمصادف 28 رمضان الجاري, وستنطلق المسيرة بالقرب من دوار وكوبري القدم الواقع على شارع البديع.

ولفتت اللجنة في بيانها إلى أن جميع المتطلبات التنظيمية قد تم الانتهاء منها, فيما بدأت اللجان الأخرى بالعمل على إخراج المسيرة بالشكل المطلوب وبدأ الفريق الإعلامي بالعمل على نشر الإعلانات اليدوية والإلكترونية وإعادة إحياء مشروع يوم القدس العالمي في ضمير الأمة ووجدانها.

وقالت اللجنة في بيانها: «إن القدس يجب أن تبقى حاضرة وبكل معانيها في أولوية قضايا الأمة وصدارتها والتأكيد الكامل والأكيد على رفض ثقافة التطبيع مع العدو الصهيوني».

العدد 2559 - الإثنين 07 سبتمبر 2009م الموافق 17 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:44 ص

      هل هناك استعدادات وقائية ؟

      لا أدري اذا كان هناك استعدادات وقائية من مرض طاعون العصر المميت هذا ، فمن المعلوم أن من المشاركين من هو قادم من الديارالمقدسة و منهم من هو قادم من أماكن أخرى و في هذا التجمع الكبير لا يأمن الانسان على نفسه من العدوى ، فهل هناك تدابير احترازية أو وقائية ؟ أم أن على المشاركي أن يتكل على الله و يشارك و الله الستار ؟ أفيدونا اذا كان هنا تدبير معين .

    • زائر 1 | 7:11 ص

      مطرب الحي لايطرب

      لماذا لا تتم دعوة الفرق الشبابية الانشادية المحلية للمشاركة بيوم القدس وخصوصا الناشئة فعلى سبيل المثال نشيدة غزة حلم على ربوة القلب الذي رايناها على بعض المنتديات ويتم الاستعانة بفرق انشادية من خارج البحرين ، شجعوا اولادكم والله مطرب الحي لا يطرب .بعد عندنا شعراء ورواديد انشدوا عن المقاومة وغزة لماذا لا يتم استضافتهم في المهرجان الذي يقام سنويا في بلاد القديم مثل شيخ حسين الاكرف .

    • وفاق الجميع | 4:29 ص

      لماذا لا تشارك؟

      أحبائي واخواني في الله يستثيرني سؤال في كل عام بهذه المناسبة وهو لماذا لاتشارك جميع الأطياف والمذاهب وحتى الديانات المختلفة عندنا في البحرين في احياء هذه المناسبة التي لايخفى على أحد منا مدى أهميتها, أم أن عدم المشاركة سببه صاحب دعوة الاحياء؟!
      فالقدس للمسيحي كما هي للمسلم و هي أيضا لكل حر وصاحب ضمير لايرتضي الظلم والظالمين.
      دعائنا أن تظهر المسيرة بأفضل وجه وأن لا يتقاعس الأحرار عن المشاركة نصرة للقدس.
      سلام

    • تنبيه الخواطر | 11:42 م

      القدس

      بارك الله فيكم بأحياء هذه المناسبة التي حث عليها الامام الخميني قدس سره
      ونحن من المشاركيين انشاء الله ولكن هناك ملاحظة وهي ان لا تسيس هذه الفعالية الى جهة من الجهات وان هذه الجهة هي الراعي الرسمي بل طرح شعارات الوحده والسلام بين ابناء هذا الوطن الحبيب ونتلاحم بصدق في هذه الشهر المبارك في أخر جمعة منه ونفتح قلوبنا ونصفح صفحة جديده الى كل اخواننا من الطائفتيين الكريمتيين
      فما بالكم بوحدة الطائفة الواحده وأن نقتدي بالامام قدس سره في توحيد جميع الأحزاب الأيرانية أول انتصار الثوره والكل يعمل

اقرأ ايضاً