العدد 2559 - الإثنين 07 سبتمبر 2009م الموافق 17 رمضان 1430هـ

«الخدمة» يطرح 3 مناقصات لتطوير «الدوام المرن» و«المعلومات الإدارية»

عقدت لجنة المناقصات والمشتريات بديوان الخدمة المدنية اجتماعها أمس برئاسة مدير عام التنظيم وموازنة الوظائف علي محمد العبدالقادر، إذ تم استعراض ثلاث مناقصات مطروحة على جدول الاجتماع. وشملت المناقصة الأولى شراء حاسب آلي رئيسي لتطوير البيئة التقنية وتحسين الأداء لبرنامج المعلومات الإدارية للموارد البشرية (Horison) لاستيعاب برنامج الدوام المرن لديوان الخدمة المدنية فقط، وقررت اللجنة طرح المناقصة بهذا الشأن مع الأخذ في الاعتبار اختيار النظام الملائم للحواسيب الحالية الموجودة بالديوان مع الحاسوب الذي سيتم شراؤه ما سيقلل التكاليف الإدارية الأخرى والصيانة.

كما ناقشت اللجنة المناقصة الثانية بخصوص تجديد عقد الصيانة لبرنامج المعلومات الإدارية للموارد البشرية لمدة عام من تاريخ إنتهاء العقد الحالي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2009. وستعرضت اللجنة المناقصة الثالثة المتعلقة باستكمال شراء الجزء الثاني من برنامج Business Intelligence الخاص بإعداد وتحليل التقارير الإدارية لبرنامج نظام المعلومات الإدارية للموارد البشرية.

العدد 2559 - الإثنين 07 سبتمبر 2009م الموافق 17 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:39 م

      كفا تبذيرا

      نرجو عدم التبذير في المال العام لأن موظفو الدول ملتزمون بحضور الدوام ولا داعي لهذه الحواسب التي سوف ترهق الموازنة العامة للدولة ، وعلى ديوان الخدمة المدنية أن يحض وزارات الدولة على توفير البيئة الآمنة الذي هو التزام على هذه الوزارات بدلا من التبذير في الحواسيب

    • زائر 3 | 8:33 ص

      ديوان الخدمات المفروض

      في واحد من ربعي يقول انا اكره عمري يوم الى اروح اراجع عند هاى المجرمين مجرمين الطا ئفيه وبطونهم منتفخه اجرام وطائفيه

    • زائر 2 | 3:06 ص

      صح كلامك يا زائر 1 !!!

      وأزيد عليك ليس في ديوان الخدمة أنما في جميع الوزارات للأسف ، أنا لاتكلم من فراغ أنا رحت أكثر من وزارة للبحث عن وظيفة لزوجتي لكن أنصدمت بجدار هو جدار الواسطة والطائفية ،
      سألت أحد موظفي وزارة من الوزارات بداعي الفضول ، قلت له كيف أستطيع أن أتوظف في هذه الوزارة أنا تعبت وأبحث عن وظيف لزوجتي ؟؟ قال بالحرف الواحد يبي لك واسطة ( واحنا في شهر رمضان يعني مايحتاج أكذب)
      هذا حال الوزارات للاسف
      هذا من جانب التوظيف والامور الآخرى حدث ولاحرج

    • زائر 1 | 1:07 ص

      وهل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      وهل هناك مناقصة لتطوير اداء ديوان الخدمة المدنية ضد الفساد والطائفية التي تتعشعش بين جدران هذا الجهاز الحكومي وصارت ريحتها فايحة ... مناقصة ما بتكلف شي فقط اتعاقدوا مع كم شيخ وملا يعطونكم دروس في الاخلاق الحميدة .

اقرأ ايضاً