العدد 2560 - الثلثاء 08 سبتمبر 2009م الموافق 18 رمضان 1430هـ

«تنسيقي العاصمة» يستعرض استعدادات «التربية» لبدء العام الدراسي الجديد

استعرض الاجتماع التنسيقي بمحافظة العاصمة خلال اجتماعه السابع برئاسة نائب محافظ العاصمة عبداللطيف السكران وبحضور عدد من أعضاء المجلس ممثلي الجهات المعنية بالمملكة، استعدادات وتحضيرات وزارة التربية والتعليم لبدء العام الدراسي الجديد 2009 - 2010 وذلك في نطاق محافظة العاصمة.

وأبدى المجلس التنسيقي تقديره وامتنانه للجهود التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم من أجل تهيئة أفضل الأجواء والسبل للطلبة من أجل التحصيل العلمي.

من ناحية أخرى أثنى المجلس التنسيقي على قرار مجلس الوزراء بزيادة الموازنة المخصصة من قبل الدولة للتصدي ومعالجة انفلونزا الخنازير ما يعكس حرص واهتمام المملكة ممثلة في مجلس الوزراء على سلامة المواطنين والمقيمين، كما عرض على المجلس ممثل وزارة الصحة تقريرا عن جهود الوزارة في معالجة هذا المرض.

وحضر الاجتماع بدعوة من نائب محافظ العاصمة رئيس الاجتماع ممثلون عن الإدارة العامة للمرور وممثل عن الإدارة العامة للدفاع المدني حيث تم استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالجهتين مع الممثلين لهما وقد أبديا كل تفهم وتجاوب فيما تم طرحه.

العدد 2560 - الثلثاء 08 سبتمبر 2009م الموافق 18 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:38 م

      اذا شفنا حكينا

      بنشوف شبسوون لهالمرض وللازدحامات المرورية الخانقة ووين بتوصل استعداداتكم , دبي وصلت عصر المترو وانتوا للحين توكم تقولون بسم الله شفط بهالمزانية مالت الفقارى, وهالتجنيس ماقصر في هالبلد , بنشوف شراح تسوي

اقرأ ايضاً