العدد 2563 - الجمعة 11 سبتمبر 2009م الموافق 21 رمضان 1430هـ

الحمر: بدء العد التنازلي للانتهاء من توسعة جسر الملك فهد

قام رئيس الجمارك نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد العميد باسم يعقوب الحمر، بزيارة استطلاعية إلى جسر الملك فهد صباح أمس (الجمعة)، لمتابعة سير العمل والاطلاع على مشروع خطة التوسعة قصيرة المدى، والذي يشهد حاليا المراحل النهائية ، إذ تقوم المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بجهود كبيرة لتشغيل وفتح الكبائن قبل عيد الفطر المبارك.

وأكد رئيس الجمارك أن «هذه الزيارة والمتابعة جاءت تعبيرا عن مدى حرص وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة للاهتمام بتسهيل وتيسير دخول الزوار والمسافرين من وإلى مملكة البحرين خلال إجازة عيد الفطر المبارك, وأشار إلى أنه: «من المتوقع ازدياد مستخدمي الجسر في الفترة المقبلة، فقد اشتمل المشروع على زيادة عدد كبائن المسافرين وساحات الشحن في المغادرة والقدوم.

وخلال هذه الزيارة التقى الحمر بمدير عام المؤسسة العامة للجسر الملك فهد بدر بن عبدالله العطيشان، ومدير إدارة المنافذ بالإدارة العامة للجنسية والجوازات والإقامة، ومسئولي الجمارك في الجانب البحريني، وعدد من مسئولي الصيانة والتشغيل بالمؤسسة.

وأشاد الحمر بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة المؤسسة وتوجيهاته ومتابعته للكثير من المشاريع التي نفذت والتي في طور التنفيذ، معربا عن شكره وتقديره إلى مدير عام المؤسسة و منسوبيها كافة.

العدد 2563 - الجمعة 11 سبتمبر 2009م الموافق 21 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:27 م

      جسر العذاب

      ما ألاحظه في الجانب السعودي إن الموظف الواحد في الكابينة يعمل على جهازين لتخليص إجراءات سفر المسافرين فأين الموظف الثاني في ظل وجود الأعداد الغفيرة من الموظفين أين الإدارة السديدة الحديثة ؟ وأين الذمة ؟ الرجاء التكرم في احترام أوقات الناس ومصالحهم ويا ما تكرر هذا الموقف أمامي في أثناء سفراتي العديدة عبر جسر العذاب. وبعد ذلك تقولون بطالة وسعودة ؟؟!! لماذا لا يحس الموظفين في الجمارك بكبار السن والأطفال والمرضى الأمانة الأمانة يا مسئولين يا كرام .

    • زائر 2 | 3:56 ص

      العيب في الموضفي

      العيب في الموضفي لو تعملون مليبون كبينة لكن بدون موضفين ما في فايدة لان اغلب الكبائن مغلقة

    • زائر 1 | 12:25 ص

      العيب مو في المباني

      ليس العيب في المباني و الكبائن و انما العيب في الموظفين و هذا ما كررناه الف مره
      يا اخواني يا مسؤولين
      انتبهوا الى الموظفين ترى العطال دائما يكون في الجانب البحريني اكثر من السعودي
      الناس متعطلين و الجماعه يلعبون ورقه او زنجفه في صالة الجوازات القادمين .
      الرجو القيام بتفتيش كل الخزانات التابعه للموضفين كل واحد عنده خمس زنجفات جديده استعداد للعمل و كانما وظيفته ليس في الكبائن لتخليص اجراآت المسافرين بل وظيفته لعب الزنجفه
      ..

اقرأ ايضاً