العدد 2563 - الجمعة 11 سبتمبر 2009م الموافق 21 رمضان 1430هـ

«الوسط» تتلقى المزيد من التهاني بالذكرى السابعة لتأسيسها

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز شباب الشاخورة وجميع منتسبى المركز وأهالي قرية الشاخورة بأجمل التهاني والتبريكات لكل العاملين، والكتاب، والصحافيين، والمصورين في صحيفة الوسط بالذكري السابعة لصدورها. وجاء في التهنئة:

نحن جميع منتسبى المركز الشبابي فخورون لصحيفتنا المفضلة «الوسط» حين تبنت موضوعات مهمة للقرية، بل وساهمت في تحريك العديد من المواضيع وساهمت مع المسئولين في إيجاد الحلول لهذه المواضيع والمشاكل المشاكل رغم وعورة الطريق.

إن المصداقية والشفافية والتميز في الأعمدة والإشارة للمشاكل اليومية التي يعاني منها الإنسان البحريني هي عناوين واضحة للقارئ، كذلك الإخراج المتميز للصحيفة دليل على أن القائمين على هذه الصحيفة المحببة إلى نفسي يتحملون مسئولية الارتقاء بالوطن والمواطنين ويضعونه دائما ضمن الأولويات.

نهنئكم مرة أخرى مع خالص تحياتنا لكم بالتوفيق والنجاح ولمؤسستكم الكريمة المزيد من التقدم والتطور والازدهار.

علي محسن علي سبت

رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشاخورة

العدد 2563 - الجمعة 11 سبتمبر 2009م الموافق 21 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • عبدالحسين سلطان | 7:29 ص

      مأتم آل رحمة للنساء - تبريكات

      مأتم آل رحمة للنساء - مدينة عيسى يبارك لجريدة الوسط دخولها العام السابع وبهذ المناسبة السعيدة نتمنى للجريدة العزيزة علينا لما تحويه من حقائق ومواضيع قمية ومفيدة وغيرها تجعلنا نعيش حقآ في الواقع الحي والمضمون الرائع نتمنى لها المزيد من التقدم والإرتقاء وإن دل هذا النجاح على شيئ فإنه يدل على حرص القائمين عليها على بذل أوسع الجهود المبذولة للوصول إلى المستوى العالي لما يقدم فيها من سائر المواضيع ,,
      ختامآ ندعو الله العلي القدير أن يوفقكم في كل خير وإظهار كل حقيفة وخدمة لكل المجتمع ,نلتقي لنرتقي .

اقرأ ايضاً