العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

آسيوي اليد يدعو قمبر والوطني لبطولة الأندية

عوضا عن محسن المولاني وغسان أمير

تلقى طاقم كرة اليد الدولي المكون من محمد قمبر ومعمر الوطني دعوة من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد للمشاركة في إدارة منافسات بطولة الأندية الآسيوية التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان في الفترة من 7 حتى 23 نوفمبر المقبل، وذلك عوضا عن الطاقم الدولي الآخر المكون من محسن المولاني وغسان أمير اللذين اعتذرا عن عدم المشاركة بسبب ظروفهما العملية، أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» أمين السر العام سلام جاسم عاشور. وكان الاتحاد الآسيوي قد وجه الدعوة للمولاني وأمير للمشاركة ولكن ظروفهما العملية حالت دون المشاركة إذ انهما شاركا خلال الصيف الجاري في إدارة مباريات بطولتين احداهما عالمية ممثلة في بطولة كأس العالم للناشئين التي أقيمت في العاصمة التونسية تونس، والثانية قارية ممثلة في بطولة آسيا للسيدات التي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك.

ولن تكون مشاركة الطاقم الدولي قمبر والوطني في بطولة الأندية الآسيوية بالجديدة، إذ سبق أن شاركا في إدارة مباريات البطولة الماضية التي أقيمت في مدينة جدة السعودية، وبالإضافة إلى هذه البطولة الآسيوية فقد شاركا في عدد من البطولات الآسيوية على مستوى المنتخبات آخرها تصفيات كأس العالم للشباب التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان الصيف الماضي.

ويعتبر قمبر والوطني إلى جانب المولاني وأمير الطاقمين الوحيدين البحرينيين المدرجين في الوقت الحالي على قائمة الحكام الدوليين، ويملكان فرصة المشاركة في أكبر عدد من البطولات القارية والعالمية في ظل صغر سنهما.

يشار إلى أن ممثل كرة اليد البحرينية في هذه البطولة هو نادي باربار الذي فاز ببطولة دوري الاتحاد وبيت التمويل الخليجي في الموسم الماضي، واعتذر النادي الأهلي عن المشاركة في البطولة لعدم حصوله على دعم استثنائي من المؤسسة العامة للشباب والرياضة التي تدعم مشاركة بطل الدوري فقط.

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً