العدد 2576 - الجمعة 25 سبتمبر 2009م الموافق 06 شوال 1430هـ

الأحد المقبل يوم التهيئة لطلبة «إدارة الأعمال» في جامعة البحرين

دعت عميدة كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين حميدة جاسم بوحسين الطلبة المستجدين في الكلية من دفعة 2009/2010، إلى الاستفادة من فعالية يوم التهيئة التي تنظمها كلية إدارة الأعمال في أول يوم دراسي الموافق الأحد 27 من الشهر الجاري، وذلك في بهو الكلية، بدءا من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

وأوضحت بوحسين أن الكلية ستوفر للطلبة المستجدين ما يسمى بـ «الطاولات الأكاديمية»، و»طاولات الخدمات والشئون الطلابية»، إذ تعنى الطاولات الأكاديمية بتعريف الطلبة المستجدين بتخصصاتهم الأكاديمية والخطط الدراسية، من خلال وجود عضو من الهيئة الأكاديمية وبعض الطلبة القدامى في الكلية الذين تم اختيارهم لتوجيه المستجدين.

وذكرت أنه بالنسبة إلى «طاولات الخدمات والشئون الطلابية» فسيتواجد عندها ممثلون عن كل من عمادة شئون الطلبة، مجلس طلبة الجامعة، جمعية كلية إدارة الأعمال الطلابية، عمادة القبول والتسجيل، ومكتبة الجامعة.

وقالت عميدة الكلية إن المتخصصين الموجودين في بهو كلية إدارة الأعمال خلال الفترة المخصصة للتهيئة سيقومون بالإجابة على استفسارات الطلبة المستجدين وتعريفهم بالشئون الجامعية، وسيتم أخذهم في جولة حول مرافق ومباني الجامعة، كما ستوزع عليهم مجموعة من مطبوعات الجامعة تتضمن كتيبات إرشادية، وأهم الأنظمة واللوائح الجامعية.

وأكدت بوحسين أن المحاضرات الدراسية مستمرة طوال الفترة المخصصة لتهيئة الطلبة المستجدين، وأن تخصيص فترة التهيئة من الساعة العاشرة حتى الواحدة، لا يبرر تغيب الطلبة عن حضور المحاضرات، بل هي فترة يقوم فيها الطالب المستجد بتنظيم وقته للاستفادة من خدمات التهيئة التي تقدمها الكلية، من دون التغيب عن الصفوف الدراسية.

العدد 2576 - الجمعة 25 سبتمبر 2009م الموافق 06 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:24 م

      رد اللى الزائر رقم 2

      يوم التهيئة راح يكون لكل كلية لوحدها يعني كل كلية اعدت برنامج ارشادي لطلبتها ، فطلبة ادارة الاعمال برنامجهم في كليتهم خاص فيهم ، وطلبة الهندسة بعد برنامجهم الارشادي في كليتهم وهكذا باقي الكليات التربية والاداب والحقوق .... انشاء الله المعلومات المقدمة واضحة

    • زائر 2 | 8:15 ص

      شلون يعني ؟؟

      الحين يوم التهيئة لطلبة الجامعة كلهم او فقط طلبية ادراة الاعمال ؟؟؟

    • ايمان الفردان | 6:22 ص

      ؟

      ان شاء الله بعد ما يتاجل تعبنا

    • زائر 1 | 7:42 م

      الدوام

      يعني الخبر اللي سمعناه بتاجيل الدوام الجامعي لاجل غير مسمى .مو صحيح !

اقرأ ايضاً