العدد 2576 - الجمعة 25 سبتمبر 2009م الموافق 06 شوال 1430هـ

القبض على آسيوي بتهمة تهريب 3 كيلوغرامات ماريغوانا

ألقت إدارة الأمن الجمركي بالمنفذ الجوي (مطار البحرين الدولي) القبض على آسيوي بتهمة تهريب 3 كيلوغرامات من مادة الماريغوانا المخدرة.

وأوضح رئيس الجمارك بوزارة الداخلية العميد باسم الحمر أنه عند وصول أحد المسافرين الآسيويين إلى مطار البحرين الدولي اشتبه ضباط الجمارك به حيث تم تحويله إلى المسار الأحمر وبتفتيش أمتعته ضبطوا 3 كيلوغرامات من مادة الماريغوانا المخدرة مخبأة في ثلاثة أكياس والتي تقدر قيمتها بنحو 72.000 ألف دينار بحريني.

وتابع أنه بحسب الإجراءات المتبعة فقد تم تسليم المتهم والمواد المضبوطة إلى إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية لاستكمال الإجراءات وذلك تمهيدا للعرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم في هذا الشأن.

وأضاف أن ذلك ما كان ليتأتى لولا توجيهات وزير الداخلية وحثه لرجال الأمن بزيادة التدقيق والرقابة وغرس الحس الأمني فيهم، بالإضافة إلى دعمه المستمر نحو توفير التقنيات الحديثة من الأجهزة والدورات التدريبية المتخصصة لضباط الجمارك، مؤكدا أن رجال الأمن والجمارك يعملون سويا من أجل مصلحة الوطن.

وأشاد الحمر بحدس ودقة رجال الجمارك في التدقيق على كل ما يدخل أو يمر عبر المنافذ الجمركية للمملكة، فلولا ذلك لما تمكن رجال الجمارك من ضبط هذه الكمية التي حاول المهربون من خلالها تدمير شباب الوطن.

العدد 2576 - الجمعة 25 سبتمبر 2009م الموافق 06 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً