العدد 2584 - الجمعة 02 أكتوبر 2009م الموافق 13 شوال 1430هـ

التشكيلة العصرية الشبابية والأنيقة

«ريس» تعلن إطلاقها لتشكيلة 1971

إن تشكيلة «ريس Reiss 1971» هي ثورة في عالم الجينز، حيث التجدد والإبداع والمزيد من التميز والأناقة الفريدة من نوعها. تؤلف تشكيلة «ريس Reiss 1971» حوالي 20 في المئة من مجموع التشكيلة الجديدة.

إن اسم التشكيلة 1971 لا يعني العودة وتكرار موضة الماضي، بل هو تذكير بالعام الذي تم فيه إطلاق «ريس Reiss». بالإشارة إلى العام 1971 لا نستطيع أن ننسى الأوقات التي كانت فيها الموسيقى والأزياء تلعب دورا مهما في حياة الأشخاص، فقد تمت تسمية الجينزات النسائية بأسماء المشاهير مثل «جينز باتي» تيمنا باسم المطربة باتي سميث، وأيضا الجينزات الرجالية مثل «جينز بلاد» و «جولدرش» و «هيندرك»... تتميز هذه التشكيلة بأسعارها المناسبة حيث تبدأ من 79 باوندا حتى 95 باوندا.

تتألف التشكيلة النسائية من خمسة أشكال من الجينزات. الجينز ذو الخصر الواطي والجينز الذي يشبه الجينز الذي يرتديه الشباب وجينز الخصر العالي الضيق على قد الجسم والجينز ذو الخصر العالي والجينز الواسع عند الأسفل، وأيضا العديد من موضات جينزات الخصر الواطي. من المواصفات الأساسية لهذه التشيكلة إدخال الألوان والأشكال والجينزات والسحاب الذي يمكن أن يكون على طول الأرجل أو على الجيوب أو فوق الكاحل. تم تصميم ألوان هذه الجينزات خصيصا من أجل «ريس Reiss». ستتوافر لهذا الفصل درجتان من ألوان الرمادي والأسود والأزرق، وبالإضافة إلى هذه التشكيلة ستتوافر البلوزات القطنية المطبوعة والبدريسة والجواكيت اليومية المصنوعة من الجلد، التي يمكن ارتداؤها مع الإكسسورات مثل الحقائب والزنانير والأحذية.

تتألف الجينزات الرجالية الأساسية من الجينز العادي والجينز الفاضي من الأعلى والضيق من الأسفل والبنطلون المتوسط الذي لا يكون واسعا ولا ضيقا. تمت إضافة بعض المواد الطبيعية للجينزات لتحسن من نوعية القماش، وأما بالنسبة إلى الملابس اليومية للعمل فهناك تشكيلة متميزة مثل بنطلون الجينز ذو القماش والجينز العادي، بالإضافة إلى القمصان التي يتم إرتداؤها كجاكيتات مع القمصان المرحة. وأيضا لا ننس الجاكيتات المنفوخة والاكسسورات بما في ذلك الأحذية والأوشحة والحقائب الناعمة.

العدد 2584 - الجمعة 02 أكتوبر 2009م الموافق 13 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:58 ص

      الجيزات

      هل لايام كلمن لابسلك جينز حمر او بنفسجي او او امنزلاه الحمدلله وشكر

اقرأ ايضاً