العدد 2584 - الجمعة 02 أكتوبر 2009م الموافق 13 شوال 1430هـ

«وادي الذئاب» في موسم ثالث و«دقات قلب2» يواصل قصص الرومانسية

الدراما التركية تتألق على شاشة أبوظبي الأولى

لن يطول كثيرا انتظار عشاق المسلسلات التركية المدبلجة على قناة أبوظبي الأولى وخصوصا مسلسلي «وادي الذئاب» و»دقات قلب»، حيث ستبدأ القناة عرض الجزء الثالث من مسلسل الأكشن المثير للجدل «وادي الذئاب» والموسم الثاني من المسلسل الرومانسي «دقات قلب» وذلك اعتبارا من السبت الموافق 26 سبتمبر/أيلول.

رحلة الإثارة والحركة والأحداث الغامضة ستتواصل مع الموسم الثالث من مسلسل «وادي الذئاب» وشخصياته التي ارتبطت بذهن المشاهد مثل (مراد علم دار) و(رهف) وغيرهما. ومع مزيد من الأحداث الساخنة والمواقف المتشابكة التي تفضح عالم المافيا وتصور ما يجري داخل وادي الذئاب المليء بالشر والأشرار.

ويعد مسلسل «وادي الذئاب» العمل الأضخم إنتاجيا والأكثر إثارة للجدل من بين كل الأعمال التركية التي عرضت حتى الآن، وقد أثار المسلسل لغطا كبيرا واسترعى اهتمام المشاهدين وأثار حماسة الشباب ومحبي المغامرات كما أن «وادي الذئاب» يتمتع بقدر عالِ من الحرفية في مشاهد الحركة والمؤثرات والحيل البصرية التي تقترب من الواقعية، وتبدو القيمة الإنتاجية واضحة في كل المشاهد بداية من الدقائق الأولى وحتى نهاية الأحداث.

ولمن يريد أن يعرف آخر تطورات قصة الحب الساخنة بين العازف الموسيقي كنان والشابة «الدلوعة» لمياء، فما عليه إلا متابعة حلقات الموسم الثاني من المسلسل التركي المليء بالرومانسية «دقات قلب». موسم ثان حافل بالأحداث والمواقف والقصص الإنسانية والشخصيات التي تعلق بها المشاهدون، فما مصير لمياء وابنتها؟ وهل سيواصل (جميل) مسيرته الشريرة في المسلسل وعداءه التاريخي لكنان؟

«دقات قلب» عمل مشغول في أجواء رومانسية حالمة وقد تم تصويره في أكثر الأماكن التركية سحرا وجمالا وجاذبية، والمسلسل من بطولة بوراك حقي، آسلي تاندوجان، أوزجى أوزدور، إجيت أوزشنير.

العدد 2584 - الجمعة 02 أكتوبر 2009م الموافق 13 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً