العدد 2588 - الثلثاء 06 أكتوبر 2009م الموافق 17 شوال 1430هـ

حريق في منزل مهجور بالمنامة

حريق في منزل مهجور بالمنامة
حريق في منزل مهجور بالمنامة

المنامة – محمد الجدحفصي
تمكنت وحدات الدفاع المدني اليوم (الأربعاء) من السيطرة على حريق ضخم شب في منزل مهجور بمنطقة المنامة، مخلفاً أضراراً كبيرة فيه.
وجاء في التفاصيل أن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات بالدفاع المدني باندلاع حريق في المنزل المعروف بمنزل "توراني" بفريق الحمام بالمنامة؛ وعلى الفور توجهت عدة وحدات للموقع حيث تمكن رجال الإطفاء الذين باشروا عملية مكافحة الحريق من داخل وخارج المنزل، من حصر الحريق وإخماده.
وأثنى أهالي فريق الحمام على سرعة استجابة وحدات الدفاع المدني للتعامل مع الحريق والكفاءة العالية التي بذلت وحالت دون امتداده للمنازل والمباني المجاورة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:50 م

      بلدية المنامة هي المسؤوله؟

      بلدية المنامة و الجهاز التنفيدي هي المسؤوله عن حدوث هذه الحرائق حيث من الواضح و الصريح و المتداول أن أصحاب المخدرات يسكنون هذه البيوت و يقومون بالتدخين في داخل البيوت المهجورة مما يؤدي الى حدوث حرائق عدة و هذه ليست المرة الأولى و لا الأخيرة مع العلم أن بلدية المنامة ترى تللك البيوت و ترى خطورتها و لا تهدمها .بلدية المنامة لا تنجز و لا تستثمر أي خدمة الى المناميين و لا نرى منها الا أمتصاص مال الناس من المخالفات و نسبة الأجارات و تسجيل التراخيص حتى أصبحت ميزانيتها تقدر بالمليارات من الدنانير .

    • زائر 1 | 9:43 ص

      محمد

      المفروض يهدمون البيوت الهجوره

اقرأ ايضاً