العدد 2589 - الأربعاء 07 أكتوبر 2009م الموافق 18 شوال 1430هـ

«بيبا» يجري أولى التجارب على مشروع التدريب الإلكتروني للحكومة

عقد معهد الإدارة العامة «بيبا» اجتماعا حول مشروع التدريب الإلكتروني بحضور مدراء الموارد البشرية من ثماني وزارات ومؤسسات حكومية، وسيتناول الاجتماع عدة محاور أساسية تتعلق بتعريف المشروع ومراحل تنفيذه، وكيفية تطبيقه على العينة التجريبية، بالإضافة إلى كيفية تقييمه، وآلية التعاون بين إدارة المشروع وجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية، وكذلك تحديد خطوات العمل خلال الفترة المقبلة.

وسيتم خلال الاجتماع البدء بأولى تجارب التدريب الإلكتروني، تمهيدا لإطلاق المشروع في وقت لاحق من العام الجاري.

وصرح المدير المساعد للتدريب الإلكتروني في بيبا محمد السباع «يعتبر مشروع التدريب الإلكتروني الذي يتبناه معهد الإدارة العامة الأول خليجيا، وخصوصا أن المعهد من الجهات الحكومية السباقة على مستوى المنطقة لتبني التدريب الإلكتروني وإنتاج محتوياته باللغة العربية، إذ إن معظم المحتويات التدريبية المتخصصة في مجال الإدارة والمتاحة في الأسواق باللغة الانجليزية. ونطمح حاليا لأن نكون مركزا لإنتاج مواد التدريب الإلكتروني حتى نتمكن من تغطية احتياجات سوق التدريب الخليجية».

وأضاف «بدأنا العمل في المشروع منذ فترة، ومن المقرر أن يتم تدشينه قريبا، وفي الوقت الجاري فإننا لن نقدم خدمات التدريب الإلكتروني لكل الوزارات، لأننا مازلنا في المراحل التجريبية».

العدد 2589 - الأربعاء 07 أكتوبر 2009م الموافق 18 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً