العدد 275 - السبت 07 يونيو 2003م الموافق 06 ربيع الثاني 1424هـ

بحث التعاون بين غرفة البحرين والأمم المتحدة

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين 

07 يونيو 2003

بحثت غرفة تجارة وصناعة البحرين مع وفد من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة مجالات التعاون لدعم وتعزيز مناخ الاستثمار في مملكة البحرين، وذلك في إطار التعاون الفني بين البرنامج والغرفة.

وكان رئيس الغرفة خالد محمد كانو قد التقى صباح أمس - السبت رئيس البرنامج الانمائي للأمم المتحدة في مملكة البحرين خالد علوش وأعضاء الوفد برئاسة مدير قسم الاستثمار والترويج في مركز الأمم المتحدة للتجارة والتنمية نزهة بن عيسى تارجي، وذلك بحضور جواد يوسف الحواج ونزار صادق البحارنة، ومن اعضاء مجلس الإدارة شريف محمد احمدي ومدير عام الغرفة جاسم محمد الشتى، ومدير إدارة شئون مجلس الإدارة والإعلام بالغرفة خليل يوسف.

وركز الاجتماع على بحث التعاون الفني المشترك في مجالات ترويج الاستثمار ووضع استراتيجية استثمارية طويلة الأجل، وتنشيط الخدمات المقدمة للقطاع الخاص، والترويج للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لكي تكون قادرة على المنافسة والنمو.

وطرح رئيس الغرفة مرئيات القطاع الخاص في مملكة البحرين في الكثير من الجوانب المتصلة بتطوير مناخ الاستثمار وتعزيز ثقة المستثمرين والشركات في بيئة العمل الاستثماري، كما طرح جانب الغرفة تصورات كثيرة في مجال الخصخصة، وتوجهات العولمة وتأثيرها على قطاعات الاعمال، وغيرها من الموضوعات.

ويذكر أن وفد الأمم المتحدة يزور مملكة البحرين حاليا، وتستمر هذه الزيارة حتى العاشر من الشهر الجاري، وسيلتقي الوفد خلالها بعدد من الوزراء والمسئولين في الدولة.

وقد اجتمع الوفد أول أمس بغرفة تجارة وصناعة البحرين بأعضاء لجنتي الصناعة، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. كما من المقرر أن يجتمع عصر اليوم الأحد بأعضاء لجان المقاولات، والسياحة، والعقار، والاستثمار. إلى جانب لقاءته مع عدد من الفعاليات الاقتصادية، وسيلتقي الوفد في الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين مع كبار التجار في اجتماع دعت له الغرفة

العدد 275 - السبت 07 يونيو 2003م الموافق 06 ربيع الثاني 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً