العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ

سيراميكا دلمون تتعرض للسرقة للمرة الثالثة هذا العام

الوسط - محرر الشئون المحلية 

08 يونيو 2003

كانت هذه السنة سيئة للغاية على أصحاب شركة سيراميكا دلمون والتي تعرضت للسرقة ثلاث مرات في فروع متفرقة كان آخرها السرقة التي تعرض لها فرع منطقة النعيم أمس الأول وتسبب في خسارة حوالي 1900 دينار بحريني. ودفعت هذه السرقات المتعددة صاحب الشركة عبدالجبار الذي يسجل محضر السرقة لدى الجهات الأمنية للمرة الثالثة ضد مجهول الى أن يتساءل: «إلى متى تستمر موجة السرقات التي لا يوقفها شيء ولا تجد رادعا من الجهات الأمنية لمنعها؟».

وكان فرع شركة سيراميكا دلمون الواقع في منطقة النعيم قد تعرض للسرقة مساء أمس الأول بعد أن اقتحمه مجهولون وقاموا بكسر نافذة المعرض الذي يحتفظ فيه أصحابه بالحصيلة اليومية من المبيعات، وكسر نافذة أخرى تؤدي إلى المكتب الآخر القريب من مخزن الشركة، وقام المجهولون بكسر خزانة النقود الصغيرة في المكتب واستولوا على ما فيها ويبلغ 1650 دينارا بحرينيا.

ويقول عبدالجبار إن طريقة فتح الصندوق تدل على أن المعتدين أخذوا وقتا طويلا لفتحة، إذ انهم استخدموا المطارق لضربه وتحطيمه ومن ثم فتحه والاستيلاء عليه.

وفي الوقت الذي أكد فيه عبدالجبار أن الشركة مؤمن عليها ضد السرقة والحريق وأنهم سيقومون بإجراءات تسلم مبالغ التأمين بعد إرسال تقرير التحقيقات الجنائية إليها، أشار إلى أن تكرار مثل هذه السرقات يعتبر أمرا مخيفا لأصحاب العمل.

وعن السرقات السابقة التي تعرض لها أصحاب الشركة أشار عبدالجبار الى أن الأولى تعرض لها فرع الشركة في مدينة حمد منذ حوالي شهرين وتعدت الخسائر فيه 1500 دينار، فيما تعرض فرع الشركة في سترة منذ حوالي ثلاثة أسابيع إلى اقتحام من قبل مجهولين إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور على ما يمكن سرقته إذ ان الفرع كان قيد الإنشاء

العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً