العدد 2312 - السبت 03 يناير 2009م الموافق 06 محرم 1430هـ

حادث عنيف يقتلع السياج الحديد بعالي

أدى وقوع حادث تصادم بوقت متأخر من مساء أمس الأول (الجمعة) إلى سقوط مركبة إلى خارج الشارع المرتفع بمنطقة عالي. وتشير التفاصيل إلى أن شارع الشيخ زايد قد شهد حادث تصادم وصفه بعض شهود العيان بـ «العنيف جدا» إذ اصطدمت مركبة من نوع تويوتا كورلا وأخرى من نوع مازدا ما أدى إلى اقتلاع السياج الحديد ومن ثم سقوط الكورلا لخارج الشارع المرتفع نسبيا عن الأرض لتنجم عن الحادث تلفيات كبيرة بإحدى المركبات فيما لم تسجل أية إصابة بشرية تذكر.

... وانقلاب سيارة خليجية

في شارع المعارض

وقع في وقت مبكر من صباح أمس (السبت) حادث انقلاب سيارة ذات لوحات خليجية إثر ارتطامها بعمود الإنارة للإشارة المؤدية لشارع المعارض. وتشير تفاصيل الحادث إلى أن شابا خليجيا يستقل سيارة من نوع «جيب فورد» كان قادما من ناحية جامع الفاتح باتجاه شارع المعارض ولتهوره وعدم انتباهه بدخوله الطريق بالإشارة الضوئية بالقرب من نادي النجمة الرياضي وبسبب السرعة المفرطة فقد السيطرة على قيادتها لتنحرف وترتطم مباشرة بعمود الإنارة ومن ثم تنقلب رأسا على عقب.

ووصل أفراد شرطة النجدة لموقع الحادث بينما باشر رجال المرور عملهم من هناك وتمت الاستعانة بالرافعة لتعديل وضعية السيارة فيما لم تسجل أية إصابة تذكر بالحادث واقتصرت الأضرار على السيارة فقط

العدد 2312 - السبت 03 يناير 2009م الموافق 06 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً