العدد 300 - الأربعاء 02 يوليو 2003م الموافق 02 جمادى الأولى 1424هـ

المجلس النوعي للتدريب في قطاع التجزئة يشكل إدارته الجديدة

عقد المجلس النوعي للتدريب في قطاع تجارة التجزئة أخيرا اجتماعه الأول من الدورة الثانية برئاسة جواد يوسف الحواج وبحضور كافة أعضاء المجلس وذلك في مقر المجلس الكائن بمنطقة الزنج.

وقد شارك في الاجتماع الوكيل المساعد لشئون التدريب في وزارة العمل والشئون الاجتماعية عبدالاله القاسمي والذي أثنى على عمل المجلس في دورته السابقة وتمنياته للمجلس الجديد بمواصلة الجهود الحثيثة في بناء هذا الصرح الوطني.

وقد استهل جواد الحواج هذا اللقاء بتقديم الشكر للسادة المسئولين في وزارة العمل والشئون الاجتماعية والمجلس الأعلى للتدريب المهني وفي مقدمتهم وزير العمل والشئون الاجتماعية مجيد محسن العلوي لدعمه ومساندته الدائمة للمجلس.

بعدها انتقل المجلس إلى مناقشة بنود جدول أعماله والتي تضمنت توزيع المناصب وانتخاب المكتب التنفيذي للمجلس والذي تشكل من كل من جواد يوسف الحواج رئيس المجلس وآمال يوسف المؤيد نائب الرئيس - رئيس لجنة الدراسات والبحوث وعبدالحميد عبدالجبار الكوهجي رئيس اللجنة الإعلامية وعثمان شريف رئيس اللجنة المالية وفائزة سعيد رئيس لجنة التدريب والتوظيف وفواز المناعي رئيس لجنة الذهب.

يذكر أن مجلس الإدارة يضم إلى جانب أعضاء المكتب التنفيذي مسئولي وأعضاء اللجان الفرعية وهم جعفر الحماد وشاكر خلف وعبدالعزيز العرادي وعبدالهادي ميرزا وفخر سعيد وماجد البنعلي ومحمد رفيع ومشعل أحمد بهزاد. وفي ختام الاجتماع أعرب رئيس المجلس جواد الحواج عن ثقته العالية في المشاركة الفاعلة لأعضاء المجلس لما يملكون من خبرة واسعة في هذا المضمار والذين تطوعوا للعمل في هذا المجلس قناعة منهم بضرورة تقديم الدعم في تكوين المجالس النوعية بما تمثل من تلاحم بين الجهود الرسمية والقطاع الخاص في تنمية الموارد البشرية وخدمة الاقتصاد الوطني وتنوعه متمنيا للجميع كل التوفيق والنجاح

العدد 300 - الأربعاء 02 يوليو 2003م الموافق 02 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً