العدد 300 - الأربعاء 02 يوليو 2003م الموافق 02 جمادى الأولى 1424هـ

الرفاع يشكل وفده إلى البطولة العربية

بتوجيهات فواز بن محمد: الاستعانة بالكواري وحسين في «العربية»

بتوجيهات من الشيخ فواز بن محمد بن خليفة آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بشأن ضرورة التنسيق بين الأندية الوطنية للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستقام خلال الشهر الجاري في القاهرة بجمهورية مصر العربية عقد عبدالرحمن بوعلي مدير إدارة شئون الأندية والشباب بالانابة اجتماعا في مبنى المؤسسة بأم الحصم حضره الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس نادي الرفاع، وحمد النعيمي رئيس النشاط الرياضي، والشيخ محمد بن ابراهيم آل خليفة عضو مجلس الإدارة. كما حضره من جانب النادي الأهلي أحمد العلوي أمين السر العام، وعلي عيسى الأمين المالي، وخالد العربي مدير كرة القدم بالنادي. ومن نادي البسيتين عضو مجلس الإدارة خالد جميل.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على استعانة فريق نادي الرفاع لكرة القدم المشارك في البطولة العربية للأندية باللاعبين غازي الكواري (نادي البسيتين)، ومحمد حسين (النادي الأهلي). وبهذه المناسبة أشاد مدير إدارة شئون الأندية والشباب بالانابة بالتعاون الكبير بين الأندية الوطنية في سبيل تشريف كرة القدم البحرينية في هذه البطولة العربية المهمة. متمنيا التوفيق والنجاح لفريق نادي الرفاع في البطولة.

من جهة أخرى شكّل نادي الرفاع وفد فريقه الأول لكرة القدم المغادر إلى القاهرة صباح يوم غدٍ الجمعة للمشاركة في بطولة الأندية العربية الموحدة الثانية.

ويترأس الوفد رئيس النادي الشيخ عبداللّه بن خالد آل خليفة ويضم في عضويته رئيس النشاط الرياضي حمد راشد النعيمي ورئيس العلاقات العامة حمد حسن النعيمي وعضو مجلس الإدارة فؤاد بوشقر وعضو لجنة كرة القدم الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة والمدرب التشيكي رادان ومساعديه مرجان عيد ورياض الذوادي ومدير الفريق خميس عيد وإداري الفريق حمد البوعينين واختصاصي العلاج الطبيعي عيسى عبداللّه بالإضافة إلى 22 لاعبا من بينهم اللاعبان محمد حسين وغازي الكواري

العدد 300 - الأربعاء 02 يوليو 2003م الموافق 02 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً