العدد 2591 - الجمعة 09 أكتوبر 2009م الموافق 20 شوال 1430هـ

سمانثا تضيف طفلا رابعا لعائلة جود لو

عضو جديد انضم إلى عائلة النجم السينمائي جود لو، يحمل الرقم «4»، وهو الطفلة التي وضعتها عارضة الأزياء والممثلة سمانثا بيرك، الثلثاء 22 سبتمبر/ أيلول، وأطلقت عليها اسم «صوفيا».

وقالت المتحدثة الإعلامية باسم سمانثا بيرك لمجلة «بيبول» الأميركية: «سمانثا سعيدة بشكل لا يوصف، بعد وضعها لطفلتها صوفيا، والاثنتان بخير وبصحة جيدة».

وكان لو (36 عاما) قد قابل بيرك (24 عاما) في 2008 في نيويورك، وارتبطا عاطفيا لفترة قصيرة، لتعلن هي بعدها خبر حملها منه، وهو الأمر الذي أعلن عن مسئوليته تجاهه في يوليو/ تموز الماضي، من خلال المتحدث الإعلامي الخاص به، في بيان قال فيه: «جود لو يمكنه أن يؤكد أنه كنتيجة لعلاقة عاطفية أقامها العام الماضي، تم إعلامه أنه سيصبح أبا لطفل سيولد في موسم الخريف هذا العام، والسيد لو ليس على علاقة الآن بتلك السيدة التي تحمل طفله، ولكنه يعتزم أن يكون متواجدا دائما في حياة هذا الطفل، وهذا الأمر غاية في الخصوصية ونرجو من الإعلام احترام ذلك».

علما بأن لو أب لثلاثة أبناء آخرين هم رافيرتي (12 عاما) وآيرس (8 أعوام) ورودي (7 أعوام) من زوجته السابقة الممثلة البريطانية ومصممة الأزياء سادي فورست.

يذكر أن أحدث أفلام لو هو «شارلوك هولمز» مع روبيرت داوني جونيور، والمخرج جاي ريتشي، والمقرر عرضه في مصر وأميركا والعالم كله في الأسبوع الأخير من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

العدد 2591 - الجمعة 09 أكتوبر 2009م الموافق 20 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً