العدد 2591 - الجمعة 09 أكتوبر 2009م الموافق 20 شوال 1430هـ

إيساف قلق من السينما لكنه يحبها

قال الفنان المصري إيساف إنه يشعر بقلق كبير جدا من عرض فيلمه «الحكاية فيها منة». وأضاف: «أشعر بقلق وخوف كبير جدا، لأن هذه أول تجربة وخطوة لي في السينما، ولكن كان لابد من أن أخوض تلك التجربة، حتى وإن تعثرت بها حتى أصل إلى الخطوة الثانية، فأنا واقعي جدا، وأحتاج إلى أن أرى سلبياتي لكي أعالجها».

وتابع: «لم أشاهد الفيلم حتى الآن، وأفضل أن أراه بين الجمهور، أنا أحب التمثيل جدا، وإن شاء الله سأكمل به، وأعتقد أن هذه التجربة ستفيدني في معرفة هل من الصحيح أن أترك نفسي لتوجهيات المخرج وكل من حولي؟ وإذا حدث خطأ فلابد أنني سأحرص على معالجته».

وعن دوره في الفيلم، قال إيساف: «أجسد دور شاب مجتهد جدا دراسيا وهادئ جدا، وهي شخصية بعيدة تماما عني، فأنا شخص أحب الكوميديا والانطلاق، وهذا كان من الصعب تجسيده».

وأضاف إيساف أنه لم يتردد في قبول سيناريو الفيلم، وخصوصا بعد علمه أن بطلته الفنانة بشرى، حيث أوضح أنهما أصدقاء منذ زمن، كما أكد أن أول مشاهد الفيلم كانت أصعب المشاهد في الفيلم إذ تملكه الخوف من الوقوف أمام كاميرات السينما.

ومن ناحية أخرى، أشار إيساف إلى أنه يستعد لتصوير أغنية أو أغنيتين منفردتين خلال الصيف الحالي، وينشغل بإنهاء ألبومه الجديد الذي لم يتحدد موعدا نهائيا لطرحه، وسيضم الألبوم أغاني الفيلم بالإضافة إلى الأغنية التي تم تسريبها على شبكة الإنترنت وهي «استكفيت» من كلمات وألحان ماجد سعيد، وتوزيع رامي نوار.

العدد 2591 - الجمعة 09 أكتوبر 2009م الموافق 20 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً