العدد 2592 - السبت 10 أكتوبر 2009م الموافق 21 شوال 1430هـ

التحقيق مع 4 من المشتبه بهم أمنيا

حقّق جهاز الأمن الوطني يوم أمس (السبت) مع أربعة شباب متدينين منتمين إلى جمعية انصر أخاك (تحت التأسيس)، إذ ألقى أفراد الجهاز القبض على اثنين واستدعوا آخرَين.

والمحتجزون الأربعة في بداية العقد الثالث من العمر، ويقطن اثنان منهم منطقة الرفاع أما الثالث فهو من جزيرة المحرق، والرابع من مدينة عيسى. وبحسب ما قاله أحد المقربين من الحركة لـ «الوسط» فإن أحد الشباب المطلوبين كان متهما سابقا في إحدى القضايا المتعلقة بـ «الإرهاب» وقد تم التحقيق معه سابقا من قِبل النيابة العامة، إلا أنه أخلي سبيله من دون تحويله إلى المحاكمة، أما الآخر فهو معتقل سابق في سجن غوانتنامو، فيما يُعتبر الاثنان الآخران من الشباب النشطين في الجمعية.

وبشأن ما دار في التحقيق مع الأربعة، أوضح المتحدث أن الأسئلة تعلقت بحضور الشباب الاعتصامات التي تنظمها الجمعية، بالإضافة إلى علاقتهم بحركة العدالة، والروابط الاجتماعية التي تربطهم بعدد من الشخصيات.

وأشار إلى أن التحقيق تضمن تحذير الشباب من المشاركة في تلك الاعتصامات والأنشطة التي تقوم بها جمعية انصر أخاك. وأخيرا اخلي سبيل النشطاء الأربعة جميعهم.

وفي اتصال أجرته «الوسط» مع الأمين العام لحركة العدالة الوطنية عبدالله هاشم، نفى انتماء النشطاء الأربعة الذين تم القبض عليهم إلى الحركة

العدد 2592 - السبت 10 أكتوبر 2009م الموافق 21 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:01 ص

      بحرانية وأفتخر

      لو شيعه جان ما هدوهم الله ينصرنه على من ظلمنا

اقرأ ايضاً