العدد 2592 - السبت 10 أكتوبر 2009م الموافق 21 شوال 1430هـ

«البحرين الوطني» يفوز بجائزة «جيه بيه مورجان» لجودة الخدمة

للعام التاسع على التوالي...

حصل «بنك البحرين الوطني» على جائزة خاصة من «جيه بيه مورجان تشيس بنك» للامتياز في أداء عملياته، وذلك للعام التاسع على التوالي، لتضاف إلى سلسلة إنجازات البنك في حصد العديد من الجوائز والشهادات.

ويتم منح جائزة «جيه بيه مورجان تشيس بنك» تقديرا لجودة الخدمة سنويا إلى زبائن «جيه بيه مورجان» الذين يحققون مستويات عالية من الامتياز في الخدمة. ولم يستطع سوى واحد في المئة فقط من زبائن «جيه بيه مورجان بنك» في تحويل الأموال بحسب المعايير التي تؤهلهم لنيل هذه الجائزة. ويعتبر «بنك البحرين الوطني» أول بنك في البحرين يفوز بهذه الجائزة للعام التاسع على التوالي، وهو واحد من بنوك قليلة في العالم استطاعت تحقيق مستويات مضطردة من الامتياز والجودة التشغيلية خلال هذه الأعوام. ولاشك أن هذا المستوى العالي من الدقة في الأداء ينعكس إيجابيا على خدمة الزبائن، وذلك من خلال تنفيذ تعليماتهم بدقة متناهية وحرص شديد لتلافي الأخطاء، والالتزام بمعايير التحويلات المالية المطلوبة لضمان الجودة، ووصول تلك التحويلات في وقت قياسي وتنفيذها في الحال من قبل موظفي البنك.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن «بنك البحرين الوطني» مساعد المدير العام للعمليات المركزية جاسم الحمادي، بحضور كل من مساعد مدير دائرة التحويلات المالية بالبنك فاطمة عتيق.

ومن جانبه، شكر جاسم الحمادي «جيه بيه مورجان تشيس بنك» على تقديم الجائزة إلى «بنك البحرين الوطني» بالقول: «إنه لفخر كبير لنا في البنك أن يتم تكريمنا لجودة الخدمة في أداء العمليات والمعايير والمستويات الجيدة من قبل مؤسسة مالية دولية رائدة»

العدد 2592 - السبت 10 أكتوبر 2009م الموافق 21 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً