العدد 2316 - الأربعاء 07 يناير 2009م الموافق 10 محرم 1430هـ

خليجيات

زيارة الجوهر

زار مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر المركز الإعلامي الرسمي في فندق كراون بلازا وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحافي الذي استمر أكثر من ساعة ونصف.

«الجزيرة» و«الدوري والكأس»

أجرت قناتا «الجزيرة الرياضية» و»الدوري والكأس» لقاءات مع الوسط الرياضي لبطولة كأس خليجي 19 وذلك من أجل لقاء منتخبنا الوطني والكويتي.

الذوادي يتابع

تابع محلل «أبوظبي الرياضي» والمدرب البحريني رياض الذوادي المؤتمر الصحافي الطويل الذي عقده ناصر الجوهر أمس، وبعد نهايته زار المركز الإعلامي وأكد أن الأهم ليس الفوز على الكويت فقط بل تحقيق الفوز باللقب الخليجي لأول مرة في تاريخ الكرة البحرينية.

مشادة كلامية بين مندوب الإمارات ومذيع الجزيرة

أثار إجراء مذيع «قناة الجزيرة» لقاء لصالح قناة «الجزيرة الرياضية» مع قائد منتخب الإمارات عبدالسلام جمعة بعد نهاية المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس للقاء الإمارات مع قطر اليوم حفيظة المندوب الإماراتي المرافق لمدرب الإمارات دومينيك وقائد المنتخب، إذ دخل في مشادة كلامية مع مذيع قناة «الجزيرة» من دون معرفة المذيع تلك الدوافع التي جعلته يتلفظ عليه ويهاجمه بقوة أمام مرأى الجميع في قاعة المؤتمرات وتبين في النهاية أنه يرفض أن يجري اللقاء مع القائد بحجة تأخيره للعودة للمعسكر، علما بأن قنوات أخرى أجرت لقاءات مماثلة مع القائد بعد لقاء قناة «الجزيرة» ولم يقم المرافق بالاعتراض الأمر الذي أثار غضب مذيع «الجزيرة».

كتيب للعنابي

أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم كتيبا بعنوان العنابي في «خليجي 19» يتضمن كلمات المسئولين بالاتحاد ولمحة تاريخية عن دورات كأس الخليج منذ انطلاقتها الأولى في المنامة 1970 وحتى الآن. ورصدا كاملا لمشاركات العنابي ونتائجه. والكتيب من إعداد لجنة الترويج باتحاد الكرة وتم توزيعه في جميع الأماكن الخاصة بالدورة وهي خطوة جيدة لوضع مادة جاهزة وموثقة بالصور بين أيدي الإعلاميين الذين يقدرون بالمئات في هذه الدورة.

خوف أم ماذا؟

نعم، تساءل الصحافيون في المركز الإعلامي عن سبب عدم حضور المدرب السعودي ناصر الجوهر الذي لا تربطه علاقة جيدة مع الإعلام السعودي بعد نهاية المباراة الأولى أمام قطر، وأكد البعض أنه خائف من مواجهة الإعلام نظرا إلى المستوى السيئ الذي ظهر عليه الأخضر، فيما أكد البعض أن المؤتمرات تضيعة للوقت كما ذكر الجوهر.

تسابق القنوات

تسابقت القنوات الخليجية على إجراء اللقاءات التلفزيونية مع رجال الصحافة والإعلام وذلك من أجل متابعة الأحداث المستجدة في المركز الإعلامي أولا بأول، فضلا عن إجراء لقاءات مع المنظمين هناك للاطمئنان على كيفية سير الأمور.

وعلى رغم عدم حصولهما على الحقوق إلا أن قناتي «أبوظبي» و»دبي» الرياضيتين تابعتا الحدث عن طريق اللقاء والبرامج فقط.

شكرا لهم

بعد مرور الأيام الصعبة من ناحية عدم انجاز البطاقات الخاصة بالإعلاميين وبعدما تم حلها بفضل تحركات سريعة من قبل العمانيين الذين تقبلوا كل الانتقادات بصدر رحب، قدم عدد من الصحافيين شكرهم إلى اللجنة الإعلامية للبطولة واعتذروا عما بذر منهم خلال الفترة الماضية.

هدايا تذكارية

وزعت اللجنة المنظمة على البطولة هدايا تذكارية إلى الصحافيين الذين يغطون منافسات كأس الخليج في لفتة رائعة من قبل العمانيين.

العدد 2316 - الأربعاء 07 يناير 2009م الموافق 10 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً