العدد 2316 - الأربعاء 07 يناير 2009م الموافق 10 محرم 1430هـ

مدافع اليمن يهاجم الحكم ويؤكد: لن نهزم السعودية

شن مدافع المنتخب اليمني زاهر فريد هجوما قاسيا على حكم مباراة فريقهم أمام الإمارات وقال إنه السبب المباشر لخسارة الفريق خصوصا في احتسابه ركلة جزاء التي يعتقد فيها فريد بأنها غير سليمة لأن مهاجم الإمارات محمد عمر مثل على الحكم بحركة مكشوفة كانت الأساس في تغير مجرى المباراة بعدما كان الفريق هو الأفضل في البداية.

وأضاف «أما الطرد الذي تعرض له لاعب الفريق العماري قد يكون سوء تقدير من اللاعب في وضع قدمه على الكرة والتي أصابت اللاعب نفسه فلم يتردد الحكم في طرده على أساس أنه كان يمتلك البطاقة الصفراء الأولى».

فريقنا لم يأت من أجل البطولة وهذا الأمر واضح للجميع ونحن كلاعبين هدفنا تقديم عرض مقبول أمام حامل اللقب الإمارات ومن أجل ان يحترمنا الناس ولكن الحكم افسد علينا هذا الهدف والغاية.

وتابع «مباراتنا أمام السعودية ستكون صعبة إذ إنه فريق قوي ولا يستهان به بل بطل ومعروف بأدائه الكبير ولكن مع ذلك نأمل أن نقدم الأداء المطلوب وخصوصا أننا نواجه بطلا مرموقا. وفي الحقيقة أقولها وبكل صراحة أننا لا نستطيع أن نفوز على السعودية واكذب على الجميع لو قلت إننا جئنا للمنافسة مع أن كرة القدم لا تعرف المستحيل ولكن مع ذلك لا أتوقع الفوز لأنني اعرف جيدا حجمي وحجم الفريق السعودي. مع أن طموح الفوز على السعودية مشروع جدا».

وتابع «لا أعتقد بأن تصريح نائب رئيس الاتحاد الشيخ حسين الشريف بأننا سنهزم الإمارات غير مؤثر ولكن قد يكون حربا إعلامية وأنا هنا أؤكد لولا الحظ لكان مجرى المباراة مختلفا تماما».

مدير الفريق الأول بالسعودية فهد المصيبيح:

اليمن صعب وخوفنا من المفاجأة

قال مدير المنتخب السعودي الأول للكرة فهد المصيبيح إن «استعداد لمباراة اليوم طيبة ومصممون على مسح الصورة السيئة التي كنا عليها أمام قطر. المدرب ناصر الجوهر قام بعلاج الأخطاء ووضع التكتيك المناسب لمباراة اليوم والذي نأمل أن يترجم الى فوز. ولا إصابات في الفريق».

وأضاف «مباراتنا اليوم أمام اليمن صعبة. علينا عدم الاستهانة به فهو في الأخير يبقى فريقا جاء ليدخل المنافسة ولو من بعيد وبإمكانه إحداث المفاجأة. علينا ألا نضع أنفسنا في الحرج من دون أن نحقق الفوز وألا وضعنا أنفسنا في مأزق نحن في غنى عنه».

العدد 2316 - الأربعاء 07 يناير 2009م الموافق 10 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً