العدد 2594 - الإثنين 12 أكتوبر 2009م الموافق 23 شوال 1430هـ

وزير الداخلية يشارك في اجتماع دول جوار العراق بمصر

المنامة - وزارة الداخلية 

12 أكتوبر 2009

يغادر وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، البلاد اليوم (لثلثاء) متوجها إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في الاجتماع السادس لوزراء داخلية دول جوار العراق، الذي تستضيفه جمهورية مصر العربية.

وتأتي مشاركة الوزير في إطار التنسيق والتشاور الأمني بين وزراء داخلية الدول المجاورة للعراق للخروج بتوصيات وقرارات أمنية تهدف إلى مساعدة الأشقاء في دولة العراق على تجاوز الأوضاع الأمنية الراهنة وبذل المزيد من الجهود وتنسيق المواقف للعمل على ضمان أمن العراق وسيادته ووحدة أراضيه.

ويشارك في اجتماعات دول جوار العراق بالإضافة إلى مملكة البحرين كل من المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، دولة الكويت، المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية العراق، الجمهورية العربية السورية، الجمهورية التركية، الجمهورية الإسلامية الإيرانية، كما يشارك في الاجتماع ممثلون عن الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي.

ويرافق الوزير في الاجتماع وفد يتكون من سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية ووكيل وزارة الداخلية ومدير عام الإدارة العامة لديوان وزارة الداخلية، والوكيل المساعد للشئون القانونية وقائد خفر السواحل ومدير إدارة التعاون الأمني ومدير إدارة الإعلام الأمني.

العدد 2594 - الإثنين 12 أكتوبر 2009م الموافق 23 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً