العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ

البسيتين ينظم بطولة للكرة الطائرة على مستوى الأندية الخليجية

البحث جارٍ عن اللاعب المحترف... يحيى المجدمي:

كشف رئيس نادي البسيتين يحيى المجدمي لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه سينظم بطولة للكرة الطائرة على مستوى الأندية الخليجية من المتوقع أن تقام خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل وذلك من أجل الاستعداد بشكل مثالي جدا لاستحقاقات الموسم الجديد خصوصا أن البسيتين سيمثل البحرين في البطولة العربية التي ستقام في شهر نوفمبر/شباط من العام المقبل، وقال: «هدفنا الرئيسي من إقامة هذه البطولة هو الاستعداد بشكل مثالي جدا للموسم، وسيكون تنظيم مثل هذه البطولات أمرا ممتازا بالنسبة لنادينا سواء من الجانب الرياضي أو الإعلامي، ونحن في البسيتين نأمل إنهاء كل الأمور الخاصة بإقامة البطولة بشكل سريع جدا».

وأضاف «الأندية التي ستشارك في البطولة هي العربي الكويتي، والأهلي السعودي، ونادٍ قطري لم تصل موافقته بعد بالإضافة إلى النادي الأهلي البحريني والبسيتين النادي المنظم».

وأشار المجدمي في سياق حديثه إلى أنهم يسعون لإيجاد شركة راعية لهذه البطولة، وقال: «بالفعل، خاطبنا عدة شركات وأشخاص أصحاب نفوذ من أجل رعاية البطولة ولكن للآن لم يصلنا أي رد من قبل هذه الأطراف، ولكنا بالفعل نأمل أن نصل لاتفاق مع طرف يرعى البطولة التي ستقام مبارياتها في صالة النادي».

وأضاف «شكلنا لجنة منظمة للبطولة مشكلة من عدة شخصيات بالإضافة إلى بعض أعضاء مجلس الإدارة، وستتم مخاطبة الإعلاميين من أجل الاهتمام بتغطية فعاليات البطولة وهذا ما نسعى إليه بالفعل، وأكرر ستكون أمامنا فرصة إيجابية للاستعداد بشكل لائق للموسم الجديد، خصوصا أن الأندية الخليجية المشاركة تتمتع بمستوى فني عال جدا».

وعن استمرار شركة الرفاع فيوز في رعاية الكرة الطائرة بنادي البسيتين، قال: «هناك مفاوضات جارية بين النادي وشركة الرفاع فيوز، ونحن بالفعل نتمنى ونسعى لإنهاء المفاوضات بالنجاح حتى تستمر الشراكة بيننا وبين الشركة هذا الموسم أيضا».

وعن اللاعب المحترف الذي من المقرر أن يدعم صفوف البسيتين، قال: «الآن البحث جار عن لاعب محترف وخصوصا بعد انتهاء المفاوضات مع الأميركي نيلز الذي فضل الانتقال لنادٍ آخر، وهناك وقت كاف للحصول على هذا اللاعب الذي ننتظر أن يشكل إضافة إيجابية بالنسبة للفريق».

وفيما يخص لاعب داركليب حسن جعفر والمفاوضات معه، قال: «لم نتلق الرد من قبل ناديه حتى الآن».

وأضاف «نحن في صدد البحث عن لاعبين متميزين ندعم بهم صفوف الفريق، وهناك عدة أندية نود التفاوض معها قريبا جدا إن شاء الله».

العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:51 ص

      اللاعب المحترف

      لو النادى عايز لاعب محترف ممكن اجيب له بس يحدد مركز اللاعب وانا باذن الله عندى لاعبين سوبر فى الكرة الطائرة

اقرأ ايضاً