العدد 2596 - الأربعاء 14 أكتوبر 2009م الموافق 25 شوال 1430هـ

نائب رئيس الوزراء يبحث تطوير التبادل التجاري مع ماليزيا

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة لدى لقائه بمكتبه بقصر القضيبية أمس ولي عهد ولاية بيراك الماليزية راجا نازرين شاه والوفد المرافق له، سبل تطوير حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين بشكل يتناسب مع ما يتمتعان به من علاقات ثنائية، إلى جانب الاستفادة من الخبرات المالية والمصرفية وخصوصا في مجال المصارف والبنوك الإسلامية، ومن المشاريع الاقتصادية الحيوية التي ينفذها القطاع الخاص في كلا البلدين، كما جرى بحث عدد من القضايا موضع اهتمام البلدين المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

ورحب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بزيارة ولي عهد ولاية بيراك للمملكة، مشيدا بالعلاقات التي تربط مملكة البحرين وماليزيا وما وصلت إليه من تطور ونماء، مؤكدا سموه أهميه تبادل مثل الزيارات لبحث آفاق التعاون الثنائي بما يدعم العلاقات البحرينية الماليزية في مختلف المجالات، وبما يحقق تطلعات وطموحات شعبيهما الصديقين.


... ويطلع على برامج «الملكية الايرلندية للجراحين»

اطلع نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة لدى لقائه بمكتبه بقصر القضيبية صباح أمس رئيس مجلس أمناء الكلية الملكية الايرلندية للجراحين - البحرين فيصل الموسوي، والرئيس التنفيذي للكلية الملكية للجراحين بايرلندا مايكل هورجن، على برامج وخطط الكلية التي تتواكب مع مشروع تطوير التعليم والتدريب.

وأشاد سمو نائب رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها الهيئة الأكاديمية والإدارية للارتقاء بمستواها وأدائها، والسعي لتخريج كوادر طبية بحرينية مؤهلة لتساهم في دعم مسيرة البحرين الطبية، مؤكدا دعم الحكومة لمختلف مؤسسات التعليم والتدريب في مملكة البحرين.

من جانبه عبر الموسوي عن شكره وتقديره لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من دعم ومساندة لمؤسسات التعليم الطبية لتمكينها من أداء دورها في تطوير الخدمات الصحية في المملكة.

العدد 2596 - الأربعاء 14 أكتوبر 2009م الموافق 25 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً