العدد 2600 - الأحد 18 أكتوبر 2009م الموافق 29 شوال 1430هـ

العربي الكويتي يكثف استعداداته ويعسكر لمواجهة المحرق

قبل مواجهتهما الخليجية الأسبوع المقبل

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الكويتي تدريباته على ملعب النادي استعدادا لخوض لقاء المحرق البحريني المقرر إقامته الثلثاء المقبل في الكويت ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية الـ 25 لكرة القدم.

وقال مشرف فريق العربي عبدالنبي حافظ: «إن المدرب الكرواتي للفريق دراغان أعد برنامجا تدريبيا للأخضر استعدادا للقاء المهم، إذ يقيم معسكرا داخليا بحضور جميع اللاعبين بما فيهم العائدون من صفوف المنتخب الكويتي الأول».

وأضاف حافظ «يسعى الجهاز الطبي جاهدا إلى تجهيز اللاعبين المصابين بصفوف الفريق للحاق باللقاء، إذ تضم قائمة المصابين كل من حسين الموسوي، جراح زهير، عبدالله الحداد، بالإضافة إلى خالد عبدالقدوس المنتظر عودته من البحرين بعد إجرائه فحص لإصابته هناك على يد اختصاصي إصابات الملاعب محمد سالم فيما ينتظر تحديد موقف خالد خلف بعد تشخيص الإصابة التي ألمت به ومن ثم معرفة مدى إمكانية لحاقه باللقاء».

من جانب آخر، أكد حافظ أن الجهاز الفني للفريق يدرس حاليا الكثير من السير الذاتية للاعبين المحترفين ينتظر التعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة وذلك لسد النقص بخط هجوم الفريق، موضحا أن مدرب الفريق أبدى رغبته في الإبقاء على الثلاثي المحترف المتواجد حاليا مع إضافة للاعب آخر بمركز رأس الحربة، موضحا أن المدرب استبعد التعاقد مع المهاجم العماني حسن ربيع.

العدد 2600 - الأحد 18 أكتوبر 2009م الموافق 29 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً