العدد 2600 - الأحد 18 أكتوبر 2009م الموافق 29 شوال 1430هـ

ختام دوري البولنج لدوائر بابكو الداخلية اليوم

تنظم شركة نفط البحرين بابكو عدة أنشطة رياضية واجتماعية لموظفيها إيمانا منها أن الرياضة هي إحدى حلقات الوصل التي تجمع العاملين في مختلف الدوائر المتفرقة لعملياتها في جميع أنحاء المملكة، إذ إن الشركة تساند هذه الأنشطة ماديا ومعنويا لإتاحة الفرصة للعاملين للقاء زملائهم من مختلف الأماكن والدوائر في الشركة مما يؤثر إيجابيا على عملياتها اليومية.

ومن ضمن هذه الأنشطة رياضة البولنج التي تقام سنويا بانتظام بين دوائر الشركة، إذ يلتقي المشاركون كل أسبوع أيام الاثنين لممارسة هذه اللعبة لمدة ستة أشهر ويشارك في أنشطة دوري البولنج ما يقارب من 160 على 170 موظفا من مختلف عمليات الشركة المتناثرة في جميع أرجاء مملكة البحرين لتكوين 12 فريقا يمثلون الدوائر الآتية: دائرة شؤون الموظفين، دائرة الجيولوجيا وهندسة البترول، دائرة الحفر، دائرة الإنتاج، دائرة الأمن، دائرة المشاريع، دائرة شؤون الهندسة، دائرة تقنية المعلومات، ودائرة صيانة الوحدات.

وسيبدأ اليوم (الاثنين) القسم الأول من الدوري العام، إذ يتقابل فريق تقنية المعلومات مع فريق المشاريع، الحفر مع الإنتاج، المبيعات المحلية من الأمن، الهندسة مع الرواد، الجيولوجيا وهندسة البترول مع المبيعات العالمية وفريق دائرة شؤون الموظفين مع دائرة صيانة الوحدات. والجدير بالذكر أن القسم الأول من الدوري العام يتكون من 11 أسبوعا من 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري إلى 28 ديسمبر/ كانون الأول 2009.

يتبعها القسم الثاني المكون من 11 أسبوعا أيضا من 4 يناير إلى 15 مارس 2010، ثم بطولة كأس إخراج المغلوب، بطولة شيفرون البحرين للأساتذة وبطولة بناغاز الروجي.

العدد 2600 - الأحد 18 أكتوبر 2009م الموافق 29 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً