العدد 2604 - الخميس 22 أكتوبر 2009م الموافق 04 ذي القعدة 1430هـ

إصابة آسيوي في حريق بمحل تجاري في النويدرات

النويدرات - محمد الجدحفصي 

22 أكتوبر 2009

تسبب حريق شب مساء أمس (الخميس) في محل لبيع قطع غيار السيارات بمنطقة النويدرات إلى إصابة عامل آسيوي بإصابات متفرقة، وأدى إلى احتراق سيارة كانت بداخل المحل حيث تضررت بشكل كبير جراء الحريق. وتشير تفاصيل حادثة الحريق، الذي اشتعل مساء، إلى أن العامل كان يعمل في سيارة أحد الزبائن حينما اندلع الحريق قبل أن يمتد إلى ورشة مجاورة لتصليح المكيفات مسببا فيها أضرارا بنسبة بسيطة، فيما هرع أكثر من 14 إطفائيا مدعومين بعدة مركبات إطفاء، إلى موقع الحريق، حيث انقسموا إلى مجموعات، إذ قامت المجموعة الأولى بعملية بحث وإنقاذ داخل الورشة، فيما قامت المجموعات الأخرى بمكافحة الحريق من عدة جهات ومنع انتشاره للمباني والمنازل المجاورة.

من جانبه أوضح صاحب المحل ميثم يعقوب لـ «الوسط» أنه «قد خُصص جزء من محل مجاور لتبديل قطع الغيار للزبائن»، موضحا أن «العامل كان بصدد تبديل بطارية لأحد الزبائن حينما اندلع الحريق فيما يبدو نتيجة لتماس ما بين البطارية والبترول الأمر الذي أدى بدوره لإصابة العامل الآسيوي بإصابات متفرقة، بينما التهمت ألسنة اللهب المحلات والسيارة بالكامل».

وبشأن حجم الخسائر أجاب بأنه «لا يمكن تقديرها في الوقت الحالي قبل القيام بعملية كشف»، إلا أنه أوضح أن «ملكية السيارة تعود لأحد زبائن المحل». وباشرت الجهات الأمنية، التي حضرت للموقع بدورها، التحقيق في ظروف وملابسات اندلاع الحريق.

العدد 2604 - الخميس 22 أكتوبر 2009م الموافق 04 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً