العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

جنيفر هادسون فرحة بأمومتها

أعلنت النجمة الأميركية جنيفر هادسون أن الأمومة تلائمها وهي سعيدة لعنايتها بابنها ديفيد الذي أنجبته في 10 أغسطس/ آب الماضي.

وقالت هادسون في مقابلة مع موقع «بيبول» إن ديفيد يهدأ ما إن يسمع تهويدة لطيفة حتى لو كان يبكي كثيرا، وهو يشرب الكثير من الحليب.

وكانت هادسون وخطيبها ديفيد التي سمّت ابنها تيمنا به، قد أخفيا خبر حمل النجمة حتى الشهر السابع، وقالت إن ذلك كان سهلا لأنها لم تكن تعاني من الغثيان أو الوحام كما أن بطنها لم يكبر حتى الشهر السابع.

وأشارت إلى أنها تعافت بسرعة بعد العملية القيصرية التي خضعت لها على رغم أن الكثيرين حذروها من الألم، وقالت: «أظنّ أنني أتحمل الألم بطريقة مختلفة عن الآخرين».

وأضافت أن ديفيد الصغير يتمتع بشخصية قوية مثل والده، وهو يفرح حين تغير له حفاضه أو حين يبصق بوجه شخص ما، وقالت إن زجاجة الحليب هي صديقته المفضلة ولا يقبل أن يتناولها وهي فارغة.

وأكدت هادسون أنها ستساند ابنها مهما اختار أن يفعل في حياته، وهي ووالده يشجعان التعليم والثقافة غير أنها ستقف إلى جانبه في حال اختار دخول مجال الفن.

يذكر أن هادسون قد عانت من فاجعة السنة الماضية إثر مقتل والدتها وشقيقها وابن شقيقتها البالغ من العمر 7 سنوات، وتم إيقاف صديق شقيقتها لتورطه في الجريمة.

يشار إلى أن هادسون وهي متبارية سابقة في «أميركان آيدول» معروفة بأدوارها في «دريمغيرلز» و «ذي سيكرت لايف أوف بيز»، وهي حائزة أيضا جائزة «أوسكار».

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً