العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

سيرين عبدالنور و «رجل لكل النساء»

«الرغبة في الاختلاف» شعار ترفعه ولا تتنازل عنه، لذلك تجدها في تحد خاص مع نفسها لتثبت للجميع أنها قادرة على المضي قدما في طريق التفوق ولا تكتفي بما حققته، بل تبحث دائما عن المزيد من الإجادة.

عام حافل للفنانة سيرين عبدالنور، فقد عرض لها في البداية فيلم «دخان بلا نار» و «رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة» قبل أن تشارك في فيلم «المسافر» في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا الدولي. ولم تغب سيرين عبدالنور عن الدراما التلفزيونية، حيث شاركت في المسلسل الرمضاني «الأدهم» أمام أحمد عز.

من ناحية أخرى، وافقت سيرين عبدالنور على القيام ببطولة الفيلم السينمائي الجديد «رجل لكل النساء» أمام الفنان أحمد عيد وباقة من الوجوه الجديدة، وهو من إنتاج واصف فايز، وإخراج ساندرا نشأت.

يذكر أن الفيلم شهد سلسلة من التأجيلات أهمها اعتذار الفنان محمد سعد أكثر من مرة من دون أن يقرأ السيناريو أو حتى إبداء أسباب انسحابه المفاجئ.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:30 ص

      سيرين نجمه متالق

      سلام للنجمه سيرين واقول ان المغنيه الممثله تمتع الجمهور بصوتها واداءها متحدثه ومغنيه فشكر لتجميلك السينما وشكر لك للوقوف معى فى النشر واتمنى ان التقى بك يوما فى المهرجانات الكثيره ولايبلرك الله فيها لعدم دعوتى اليها

اقرأ ايضاً