العدد 2616 - الثلثاء 03 نوفمبر 2009م الموافق 16 ذي القعدة 1430هـ

المقلة: أهم مشاكل «سابعة المحرق» الازدحام بمداخل ومخارج عراد

في برنامج «شئون بلدية» الذي يبث عبر «الوسط أون لاين» اليوم

يستعرض برنامج «شئون بلدية» الذي يبث عبر «الوسط أون لاين» اليوم (الأربعاء) أهم الملفات البلدية البارزة في الدائرة السابعة بمحافظة المحرق التي تنطوي تحتها قرية عراد عموما، والتي تتولى الأجندة الأولى بالنسبة لعضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة السابعة علي المقلة.

ويتحدث العضو البلدي المقلة عن الطرق الضيقة وغير المرصوفة بالنسبة لبعضها، الازدحامات المرورية المترتبة إثر ذلك، ملف الحزام الأخضر وحظائر الحيوانات، المشروع الإسكاني، وغيرها من الملفات البلدية.

ويقول المقلة: «توجد في منطقة عراد مشاكل كثيرة ولكن أهم المشاكل هي الازدحام الشديد في المداخل والمخارج للمنطقة عراد». مشيرا إلى أن «المنطقة تم إنشاؤها حديثا وفيها بيوت الإسكان على اعتبار أن لكل بيت سيارة واحدة، ولكن الآن المنطقة كثر الناس فيها فصار الازدحام شديدا عند مداخل ومخارج عراد، لذلك تحتاج المنطقة إلى تطوير، وأهم نقطة في منطقة عراد هي شارع 46، هذا الشارع يغذي أكثر من مجمع في منطقة عراد، بل المجمعات بأكملها كحالة النعيم والسلطة ومجمعات 244 و245 وطبعا هذا الطريق يؤدي إلى المدارس ورياض الأطفال، كذلك دخول وخروج الموظفين يتم عبر هذا الطريق، فالطريق كان مدرجا منذ 2006 على أن يتم تنفيذ خطة له ولكن تم تأجيلها إلى الوقت الحاضر لم يتم تنفيذه، وهذا يعد من أهم الشوارع في منطقة عراد وسبّب الكثير من حوادث الوفيات في هذه التقاطعات، فنتمنى من وزارة الأشغال أن تشرع في تنفيذه».

وأضاف «كذلك عندنا شارع 40 القريب من نادي المحرق، فيه انحناء خطير وفيه حوادث كثيرة. طبعا وزارة الأشغال مشكورة قامت بوضع خرسانات لحماية البيوت ولكن الحوادث مازالت مستمرة بسبب الانحناء الخطير الذي يعوق الرؤية».

العدد 2616 - الثلثاء 03 نوفمبر 2009م الموافق 16 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً