العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ

بيكهام وزملاؤه يواجهون اختبار لياقة

سيخوض ديفيد بيكهام وزملاؤه في نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اختبار لياقة بدنية عندما يعودون إلى النادي للاستعداد للموسم الجديد.

واجتمع لاعبو الفريق بطل الدوري الإسباني بمن فيهم بيكهام والمدرب الجديد كارلوس كويروز في النادي الساعة 07,00 بتوقيت جرينتش أمس الخميس.

وبعد اجتياز اختبار اللياقة سيطير الفريق الى الصين لبدء جولة آسيوية.

وانتقل بيكهام من مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الى ريال مدريد بطل الدوري الإسباني حديثا في صفقة بقيمة 35 مليون يورو (39,92 مليون دولار).

وكان ريال مدريد أعلن يوم 25 يونيو/ حزيران تعيين كويروز مديرا فنيا للفريق إذ وقع المساعد السابق لمدرب مانشستر يونايتد عقدا لمدة عامين.

وقال: «دوري كرة القدم الإسباني في وقت سابق أمس ان موسم كرة القدم المقبل لأندية الدرجة الأولى سيبدأ يوم 30 اغسطس/ آب المقبل وينتهي يوم 23 مايو/ أيار 2004».

ومن جهة أخرى، قال المدير الرياضي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم خورجي فالدانو أمس الخميس إن جولة الفريق في آسيا قبل بداية الموسم المقبل تستهدف أساسا مقابلة مشجعين في المنطقة لا جمع أموال.

وسيحصل ريال مدريد بمقتضى عقده مع شركة اشيا سبورتس ديفيلوبمنت على 22 مليدون يورو على الأقل (25,26 مليون دولار) خلال ثلاثة أعوام.

وأضاف للصحافيين قبل ساعات من سفر الفريق الى الصين وهي المحطة الأولى في الجولة التي تستمر 17 يوما «لا نتوجه الى هناك لأسباب اقتصادية».

ومضى يقول «سنسافر لأننا كناد علينا واجب ان نتعامل بشكل عالمي... ونريد ان نعطي للمشجعين بالخارج الفرصة لرؤيتنا». وتابع «انها فرصة للاهتمام بصورة ريال مدريد في آسيا».

وسيلعب النادي مبارياته الأربع بكامل نجومه ومنهم صانع الألعاب الإنجليزي ديفيد بيكهام الذي انتقل الى ريال مدريد أخيرا والبرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والإسباني راؤول والبرتغالي لويس فيجو.

وتغير جدول جولة ريال مدريد قليلا بعد إلغاء المباراة الأخيرة من أربعة لقاءات والتي كانت مزمعة في كوالالمبور في العاشر من اغسطس/ آب. وبدلا من تلك المباراة سيخوض ريال مدريد لقاء في بانكوك في الوقت نفسه.

وسيلعب الفريق أيضا مباريات في بكين وطوكيو وهونغ كونغ.

وكان ريال مدريد وقع أخيرا عقدا مع شركة شركة «اشيا سبورتس ديفيلوبمنت» للترويج لاسم النادي في آسيا ومنطقة الأوقيانوسية

العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً