العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ

الأهلي والحالة والبسيتين يتصدرون مجموعاتهم والمالكية تكتسح التضامن

الجامعة وأسري يواجهان باس والمنامة على طريق الصدارة في دوري شووت للصالات

واصل الأهلي صدارته للمجموعة الرابعة والبسيتين للمجموعة الثالثة والحالة للأولى بعد فوزهم الثالث على التوالي ومن دون خسارة على فرق استثمارات الزياني والبديع والرفاع الشرقي، فيما حقق المالكية فوزه الثاني بعد ان سحق التضامن وجاءت تلك المباريات ضمن دورة شووت للصالات لكرة القدم في اسبوعها الثالث.

فارس الغربية يسحق التضامن

ففي المباراة الاولى لقن فارس الغربية (المالكية) جاره التضامن درسا في فن الكرة في الصالات وهزمه بـ 9 أهداف مقابل هدفين بعد ان انتهى الشوط الاول 3/صفر للمالكية احرزها جميعها جعفر درويش في الدقائق (9 ، 12 ، 14) وأضاف اللاعب نفسه الهدفين السادس والسابع في الشوط الثاني في الدقائق 8 ، 10. فيما احرز سيدحسن عيسى الهدف الرابع في الدقيقة 4 من الشوط الثاني وفاضل حمزة في الدقيقة 7 الهدف الخامس وسيدعبدالله عيسى الهدف الثامن في الدقيقة 13 ورياض ساعي الهدف التاسع في الدقيقة 15 بينما احرز هدف التضامن ماهر الفردان في الدقيقتين (14,5) من الشوط الثاني. وبهذا الفوز رفع المالكية رصيده الى 6 نقاط وبقى التضامن على 3 نقاط.

ادار المباراة الحكمان عيسى غريب وعبدالرحمن عبدالقادر.

الأهلي يعزز صدارته للمجموعة الرابعة

وفي المباراة الثانية واصل الاهلي صدارته للمجموعة الرابعة بعد فوزه المستحق على استثمارات الزياني بـ 7 أهداف مقابل أربعة أحرز الاهداف الاهلاوية كل من محمد العبادي (هدفين) وعلاء حبيل (هدفين) وجاسم محمد (هدفا) وفيصل مجيد (هدفا) ومحمد الساهي (هدفا) بينما احرز اهداف استثمارات الزياني علي ابراهيم مهدي (هدفين) ومحمد موسى محمد (هدفين). وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى 9 نقاط من ثلاث مباريات وبقى استثمارات الزياني على نقطته الوحيدة. ادار المباراة الحكمان محميد المحميد وجميل جمعة.

الحالة يمطر الشرقي بالأهداف

وفي المباراة الثالثة أمطر الحالة مرمى الشرقي بالاهداف وخرج فائزا بـ 8 أهداف مقابل هدفين. احرز أهداف الحالة محمد عبدالنبي 3 ويوسف زويد (هدفين) ومحمد عبدالكريم (هدفا) وأنور يوسف (هدفا) وعبدالرحمن الخان (هدفا) بينما سجل اهداف الشرقي كل من حمد محمد (هدفا) وخليفة الدوسري (هدفا). وبهذا الفوز رفع الحالة رصيده الى 9 نقاط من ثلاث مباريات بينما بقى الشرقي على نقاطه الثلاث. ادار المباراة الحكمان عبدالامام محمد وسيدعدنان محمد.

بهدف وحيد البسيتين يتصدر الثالثة

وفي المباراة الرابعة وبعد مباراة مثيرة اضاع فيها الفريقان الكثير من الفرص المؤكدة وخصوصا عن طريق الركلات الجزائية استطاع البسيتين ان يعزز صدارته وينفرد بها بعد فوزه الصعب على البديع بهدف نظيف احرزه باسل سلطان في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول. وبهذا الفوز رفع البسيتين رصيده الى 7 نقاط وبقى البديع على رصيده الاربع. أدار المباراة الحكمان جميل جمعة وسيدجلال محفوظ وقد تم طرد لاعب البسيتين عصام عطا من هذه المباراة بركلة اللاعب من دون كرة.

مباريات اليوم

وتقام اليوم أربع مباريات في دورة شووت للصالات لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم إذ يلعب من المجموعة الثانية فريقا أسري (6 نقاط) مع باس (نقطة) في تمام الساعة الخامسة عصرا.

وفي تمام الساعة السادسة عصرا يلعب المؤسسة العامة (4 نقاط) مع الاتفاق (3 نقاط).

وفي المباراة الثالثة والتي ستجمع جامعة البحرين (6 نقاط) حامل اللقب مع المنامة (3 نقاط) في تمام الساعة السابعة مساء.

واما المباراة الرابعة والتي يلعب فيها المحرق (نقطتين) مع الاذاعة والتلفزيون (من دون نقاط) في تمام الساعة الثامنة مساء، والفريقان من المجموعة الثالثة.

تقام جميع المباريات على ملعب صالة الشباب بالجفير

العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً