العدد 358 - الجمعة 29 أغسطس 2003م الموافق 02 رجب 1424هـ

«أبناء المحرق» يسحقون الشرقي والزياني... وفوز مثير للمالكية

مباريات حماسية في دور الثمانية لدوري «شووت» للصالات

حول فارس الغربية فريق نادي المالكية تأخره من 3/5 إلى فوز مثير 6/5 على فريق المؤسسة العامة أحد الفرق المرشحة لنيل لقب البطولة، وتابع حامل اللقب فريق جامعة البحرين مشواره للحفاظ على اللقب بعد فوزه المستحق على فريق نادي التضامن 4/3، فيما أرسل فريقا البسيتين والمحرق إنذارا لكل من جامعة البحرين والمالكية بعد أن فاز البسيتين على الرفاع الشرقي 6/2 والمحرق على استثمارات الزياني 10/4 ضمن مباريات دور الثمانية لدوري شووت للصالات والتي أقيمت مبارياتها على صالة مركز الشباب بالجفير.

وبهذه النتائج يلتقي فريق جامعة البحرين (حامل اللقب) مع فريق نادي البسيتين في المباراة الأولى للدور نصف النهائي بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقا نادي المحرق ونادي المالكية في مباراة جماهيرية.

المالكية - المؤسسة العامة

تعد مباراة المالكية والمؤسسة العامة من أبرز مباريات دور الثمانية على الاطلاق وشهدت أيضا حضور جماهيري غفير من عشاق فريق فارس الغربية (المالكية) والذي قام بمساندة فريقه من البداية وحتى نهاية المباراة.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الايجابي 1/1 إذ تقدم المؤسسة العامة أولا عن طريق نجم الفريق مبارك الشاعر وتعادل للمالكية عبدالله عيسى. وكان الشوط الثاني من المباراة أكثر إثارة وندية من الفريقين، إذ تقدم المؤسسة العامة عن طريق عبدالله الدوسري، ليرد عليه المالكية بهدفين خاطفين من جعفر درويش ويعقوب يوسف ليتقدم 3/2.

ومن هنا تبدأ الاثارة عندما استطاع لاعب المنتخب السابق ونجم الفريق عبدالرزاق محمد من احراز هدف التعادل بعد تسديدة صاروخية لم يستطع حارس المالكية صدها.

ويحتسب حكم المباراة إبراهيم سبت ركلة جزاء لصالح المؤسسة العامة وسط احتجاج من مشجعي فريق المالكية، وسجل ركلة الجزاء مبارك الشاعر هدف التقدم لتصبح النتيجة 4/3 لصالح المؤسسة العامة.

وتهيأت فرصة كبيرة للمالكية للتعادل عندما حصلوا على ركلة جزاء تصدى لها اللاعب ابراهيم عبدالله سلمان لكنه سددها فوق المرمى.

لكن المؤسسة استطاعوا من توسيع الفارق عندما سجل محمد عاشور الهدف الخامس من انفراد لتصبح النتيجة 5/3.

وخسر فريق المؤسسة العامة جهود عبدالرزاق محمد بعد حصوله على الانذار الثاني ليلعب المؤسسة ناقصا لاعبا ولمدة دقيقتين على حسب قوانين اللعبة، ونجح بعدها فريق المالكية من استغلال النقص العددي للمؤسسة العامة ليقلص الفارق الى 5/4 وجاء الهدف عن طريق ابراهيم عبدالله سلمان.

واستطاع الملكاوية ان يحرزوا التعادل من ركلة جزاء عن طريق اللاعب نفسه ابراهيم سلمان، ونجح فريق المالكية من استغلال أخطاء المؤسسة العامة الى ان استطاعوا الحصول على ركلة جزاء والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، وتصدى للركلة منقذ فارس الغربية والمتخصص ابراهيم سلمان ليعلن فوز المالكية 6/5 بعد مباراة مثيرة وحماسية تخللتها بعض الخشونة.

المحرق - استثمارات الزياني

واصل أفراد فريق نادي المحرق تقديم عروضه الرائعة بعد فوزه الكبير على فريق استثمارات الزياني بنتيجة 10/4 وكان نجم المباراة نجم فريق المحرق صلاح عبدالله والذي أحرز خمسة أهداف.

اعتمد المحرق في الشوط الأول على الهجمات المرتدة وكانت جميع الهجمات منظمة وسريعة، فيما كان اعتماد فريق الزياني على نجم فريقه سمير الحمادي والذي كان مايسترو الفريق، وانتهى الشوط بتقدم المحرق 3/2.

وشهد الشوط الثاني سيطرة محرقاوية واستطاعوا تسجيل الأهداف بسهولة وذلك بسبب عدم وجود التغطية المناسبة من لاعبي الزياني لتنتهي المباراة للمحرق 10/4 بعد تألق صلاح عبدالله الذي أحرز 4 أهداف في الشوط الثاني.

البسيتين - الرفاع الشرقي

قدم فريق نادي البستين أفضل عروضه في البطولة واستطاع هزيمة نادي الرفاع الشرقي أحد الفرق البارزة في البطولة بنتيجة 6/2.

أحرز أهداف البسيتين كل من خالد عمر وأيمن العباسي بواقع هدفين وهيثم حاجي وعصام عطا، فيما احرز هدفي الرفاع الشرقي نجم الفريق حسن عبدالعزيز.

الجامعة - التضامن

واصل فريق الجامعة مشوار الحفاظ على اللقب بعد فوزه الثمين على فريق نادي التضامن بنتيجة 4/3.

احرز أهداف الجامعة كل من حمد الخزامي وعبدالرحمن المالكي (هدفين) ومحمد سند فيما أحرز أهداف التضامن ماهر الفردان ثلاثة أهداف (هاتريك)

العدد 358 - الجمعة 29 أغسطس 2003م الموافق 02 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً