العدد 372 - الأحد 12 أكتوبر 2003م الموافق 16 شعبان 1424هـ

«الفاتح» بحاجة إلى صيانة والتكييف في طريقه إلى التحسّن

وكيل الأشغال المساعد في زيارته التفقدية:

المنامة - وزارة الأشغال والإسكان 

12 أكتوبر 2003

قام وكيل وزارة الأشغال والإسكان المساعد للشئون الإدارية والمالية القائم بأعمال الوكيل المساعد لمشروعات البناء والصيانة محمد خليل السيد بزيارة تفقدية لمركز أحمد الفاتح الإسلامي للوقوف على أعمال الصيانة المطلوبة له، وخصوصا تلك المتعلقة بنظام التكييف المركزي بعد ورود شكاوى عن التكييف في الجامع وخصوصا أيام الجمع.

واوضح الوكيل المساعد أن مركز الفاتح الإسلامي بحاجة إلى صيانة شاملة وأن وزارة الأشغال والإسكان أعدت تقريرا مبدئيا عن الأعمال المطلوبة التي تشمل أعمال المبنى مثل الصباغة واستبدال الرخام التالف والنجارة والأعمال الكهربائية والميكانيكية من السباكة والأعمال المتعلقة بنظام التكييف.

وأضاف السيد أن وزارة الأشغال والإسكان وضعت صيانة نظام التكييف بمركز الفاتح الإسلامي ضمن أولوياتها إذ إن هذا النظام يعتمد على أربعة مبردات يحتاج أحدها إلى استبدال فوري، وقد تمت صيانة بقية المبردات في العام الماضي، كما تمت في الأسبوع الماضي صيانة شاملة لضاغط هوائي لأحد المبردات الأربعة، ما ساهم في تحسين الوضع. وتقوم الوزارة حاليا بالإجراءات المطلوبة لاستيراد مبرد جديد لاستبدال أحد المبردات الأربعة.

وأشار إلى أن الوزارة خاطبت الجهات المعنية بشأن أعمال الصيانة الشاملة للمركز، والتي تبلغ كلفتها المبدئية نحو 032 ألف دينار على أن تتم أعمال صيانة نظام التكييف في المرحلة الأولى وبقية الأعمال في مرحلة لاحقة.

العدد 372 - الأحد 12 أكتوبر 2003م الموافق 16 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً