العدد 376 - الثلثاء 16 سبتمبر 2003م الموافق 20 رجب 1424هـ

«الأشغال» تتوجه إلى دفن المستنقعات في الحد

استجابة لطلب بلدي المحرق

أفاد وزير الأشغال والإسكان فهمي الجودر بأن دفن وتسوية المستنقعات في المجمعين 111 و211 في منطقة الحد مدرج ضمن برنامج الشئون الفنية لشئون الإسكان في الوزارة للعام الجاري، وذلك بعد الانتهاء من الأمور الفنية والإدارية الأخرى. جاء ذلك في رسالة بعث بها إلى وزير البلديات والزراعة محمد علي الستري وأحيلت إلى كل من رئيس المجلس البلدي لمحافظة المحرق محمد الوزان، والمدير العام لبلدية المحرق علي الجلاهمة.

وأضاف الجودر في رسالته أن هناك التباسا وقع بين رصف الطرق في المجمعين ودفن المستنقعات، إذ إن إدارة الطرق دأبت منذ استلام الطلب بدراسة رصف الطرق من جميع النواحي الفنية. منوها بأن الدراسة استمرت حوالي شهرين إذ تم إدراج رصف الطرق في المجمعين المذكورين ضمن برنامج إدارة الطرق للعام المقبل وسيتم التنفيذ بعد الحصول على موافقة دوائر الخدمات الأخرى. وكان نائب رئيس المجلس البلدي مبارك الجنيد قد طالب بدفن تلك المستنقعات في رسالة رفعها إلى المجلس.

وعلى صعيد متصل وجه الوزان رسالتي شكر إلى الوزيرين الجودر، والستري لمساعيهما بشأن الدفن، مؤكدا أن الاستجابة توثق التعاون بين الوزارتين والمجلس، وتسهم في دفع مسيرته، والنهوض بالشأن البلدي

العدد 376 - الثلثاء 16 سبتمبر 2003م الموافق 20 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً