العدد 2619 - الجمعة 06 نوفمبر 2009م الموافق 19 ذي القعدة 1430هـ

رانيا فريد شوقي تنفي تجسيد شخصية والدتها!

نفت الفنانة رانيا فريد شوقي استعدادها لتقديم شخصية والدتها سهير ترك، أرملة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، وذلك في المسلسل التلفزيوني الجديد “وحش الشاشة” الذي يجرى الإعداد له حاليا ليتم البدء في تصويره مطلع العام المقبل ليعرض في شهر رمضان 2010، استمرارا لمسلسلات السير الذاتية التي تقدم عن كبار الفنانين الذين ودعوا عالمنا.

رانيا فريد شوقى أكدت أنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على السيناريست الذي سيتم إسناد كتابة المسلسل إليه، وبالتالي لم يتم أيضا الاستقرار على مخرج العمل، وبالتالي فإن أي كلام عن ترشيح الفنانين والفنانات الذين سيشاركون في العمل من المؤكد أمر سابق لأوانه.

وقالت إن كل ما يهمها هي وشقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي هو أن يخرج العمل بشكل قوي ومشرف، ولهذا - كما تقول - اتفقت مع شقيقتها على رصد موازنة كبيرة للعمل لكي يخرج بالصورة التي تليق باسم ومكانة والدهما.

وواصلت رانيا كلامها مؤكدة أنها لم تفكر على الإطلاق في الاشتراك في العمل، تاركة الأمر برمته إلى رؤية مخرج المسلسل، فقد يرى عدم صلاحيتها لأي دور، ومن ثم لن تعترض على الإطلاق طالما أن هذه رؤيته، وستحترمها، وهنا سيقتصر دورها على إمداده بكل المعلومات المطلوبة ليتمكن من إنجاز المسلسل بالصورة التي تسعى إليها.

العدد 2619 - الجمعة 06 نوفمبر 2009م الموافق 19 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً