العدد 2619 - الجمعة 06 نوفمبر 2009م الموافق 19 ذي القعدة 1430هـ

فرح محمد عضو بـ «اتحاد الخليج للتزيين»

شاركت الماكيرا البحرينية فرح محمد في مؤتمر “اتحاد الخليج العربي للتزيين” الذي أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية في السادس والعشرين من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بصفتها عضو هيئة التحكيم في المهرجانات التي يقيمها الاتحاد على مستوى الخليج العربي والعالم العربي. ولقد تم خلال المؤتمر توزيع المناصب الإقليمية على ممثلي الاتحاد في الدول الأعضاء، تمهيدا لتشكيل قنوات تواصل تسعى لعمل مناخات مناسبة لإقامة مهرجانات ومؤتمرات تهتم بمجال التزيين والمكياج الدارمي على مستوى دول الخليج العربي والدول الأعضاء، ولقد تم ترشيح الماكييرا فرح محمد من قبل “اتحاد الخليج العربي للتزيين” لمنصب رئيس فرع الاتحاد بمملكة البحرين.

من جانبها، عبرت فرح عن الشكر العميق للمساندة والمبادرة الطيبة للاتحاد باختيارها لهذا المنصب المشرف، الذي يعكس توجه الاتحاد نحو منح مملكة البحرين الدور المكمل للأهداف التي يسعى إليها، باعتبار مملكة البحرين عضوا في هذا الاتحاد. وأشارت إلى أنها ستعمل خلال الفترة المقبلة على ترجمة أهداف الاتحاد في البحرين من خلال معهد “بيوتي فيس للتجميل” التي تديره. كما عبرت عن شكرها لرئيس الاتحاد طارق الكردي، للمساندة الإعلامية وحفاوة الترحيب اللذين التمستهما خلال حضورها في المؤتمر.

العدد 2619 - الجمعة 06 نوفمبر 2009م الموافق 19 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:52 ص

      غير صحيح

      لقد اغلق هذا الاتحاد في دولة الامارات ولاصحه لهو الان والله على ما اقول شهيد

    • زائر 2 | 3:12 م

      كلام غير صحيح

      لا يوجد غير الاتحاد العالمي الاكاديمي للتزيين في دبي ويمكن الاستعلام عن ذلك من خلال الهيئات الحكومية في الامارات

    • زائر 1 | 1:24 م

      نصب نصب

      المعروف أنه هناك اتحاد واحد، وقد احركنا المدعو طارق الكردي حيث قمنا بنشر اصداراته واللقاءات الصحفية لنفاجئ بأنه نصب على الأعضاء وصار مطلوب في دولة الامارات العربية، وعند التدقيق والتمحيص وجدنا ان الاتحاد الحقيقي هو الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين وعند سؤال رئيس الاتحاد العالمي (وهو الحقيق) منال حسن عن ماهية اتحاد طارق الكردي، قالت بأنها لاتعرف شيئاً عنه وقد غرر طارق بالصحافيين كما غرر بالأعضاء
      هزلت ومهزلة تتكرر فصولها

اقرأ ايضاً