العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

الموسوي: الانتهاء من كهرباء «إسكان الشاخورة» في فبراير

أكد عضو مجلس بلدي الشمالية، ممثل الدائرة الثانية سيدأمين الموسوي أن هيئة الكهرباء والماء ستنتهي من الإشراف وتوصيل التيار الكهربائي إلى مشروع الشاخورة الإسكاني في فبراير/ شباط المقبل.

جاء ذلك عقب لقاء جمع الموسوي وعددا من الأهالي مع المدير التنفيذي لهيئة الكهرباء؛ إذ انتقد عدد من أصحاب المنازل والأراضي الجديدة، التي تقع بالقرب من إسكان الشاخورة عدم توصيل التيار الكهربائي إلى المشروع والمنطقة المحيطة به، وتأخر ذلك لأكثر من عامين.

من جانبه علق سيدأمين الموسوي على الموضوع قائلا إن اللقاء الذي جمعنا مع المدير التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء عبدالمجيد العوضي حضره عدد من الأهالي وأوضحوا له تأخر توصيل التيار الكهربائي والأمور السلبية المترتبة على ذلك، بالإضافة إلى أنهم حاولوا الحصول على إعفاء من رسوم توصيل التيار الكهربائي لمنازلهم أسوة بمن حصلوا على ذلك في مشروع بندر السيف الإسكاني، في حين أن العوضي وعدهم برفع رسالة إلى المشرف على الهيئة عن الموضوع نفسه.

وأشار الموسوي إلى أن «العوضي أبلغنا أنه سيتم توصيل التيار الكهربائي في منتصف شهر فبراير المقبل»، مبينا أن «سبب تأخر توصيل التيار الكهربائي حتى الآن يعود إلى تأخر مد الكابلات من محطة المقشع الرئيسية إلى المحطات الفرعية المحيطة بها، التي يقدر عددها بعشرة محطات فرعية، والتي من بينها محطة أبو قوة للكهرباء».

من جانبه تحدث المواطن عبدالهادي ميرزا عن تأخر التيار الكهربائي عن مشروع الشاخورة الإسكاني والمنطقة المحيطة به قائلا إن «منازلنا جاهزة منذ العام 2007، إلا أننا لم نتمكن من السكن فيها، بسبب تأخر توصيل التيار الكهربائي للمشروع»، متسائلا: «هل ستصدق هيئة الكهرباء والماء في وعدها الأخير والموعد الذي حددته للانتهاء من توصيل الكهرباء؟».

وطالب ميرزا «هيئة الكهرباء» بالإسراع وعدم تأخير توصيل التيار الكهربائي، بالإضافة إلى تقليل أو إلغاء رسوم توصيل التيار الكهربائي لهم أسوة بالمواطنين أصحاب المنازل الخاصة بالقرب من مشروع بندر السيف الإسكاني، لقربهم من مشروع الشاخورة الإسكاني

العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً