العدد 2325 - الجمعة 16 يناير 2009م الموافق 19 محرم 1430هـ

منصور يخطف لقب كأس الاتحاد الملكي

تألق الفارس أحمد منصور وحقق لقب بطولة الجائزة الكبرى في منافسات بطولة كأس الاتحاد الملكي لقفز الحواجز تحت رعاية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وتألق الفارس الواعد جاسم عيسى في مسابقات الناشئين التي انطلقت صباح أمس ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الفترة المسائية على ميدان وحدة خيالة الأمن العام بالبديع.

وجاء فوز منصور في منافسات الجراند بري على صهوة شامايسي دو باريس، وبعد منافسة قوية مع نخبة الفرسان في السباق الأخير، وكان المركز الثاني من نصيب الفارس خالد هلال على صهوة بشاير، وحل ثالثا الفارس سامي غزوان على صهوة سندس سينا.

ومع ختام منافسات البطولة توج مدير المكتب الاعلامي توفيق صالحي أبطال منافسات العموم وسباق الجائزة الكبرى، فيما توج مدير الاتحاد الحكم الدولي (أرضي) حيدر رافع الزعبي أبطال مسابقات الناشئين.

وبطولة الاتحاد الملكي هي الرابعة التي ضمن روزنامة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لهذا الموسم والذي يتضمن 12 بطولة.

وتضمنت بطولة الاتحاد الملكي 6 مسابقات للناشئين والعموم بما فيها مسابقة الجائزة الكبرى (الجراند بري).

وانطلقت البطولة بمسابقة الناشئين في الساعة الثامنة والنصف صباحا، وعلى ارتفاع الحواجز لهذه المسابقة 70-80 سم، وحقق المركز الأول الفارس عيسى الشيخ على صهوة جيرلاندو، فيما كان المركز الثاني من نصيب الفارسة هيبي لانيون على صهوة ميسسبرينت، وحقق المركز الثالث الفارسة لبيثاني كلايرك على صهوة ستارلي.

وفي المسابقة الثانية للناشئين على ارتفاع 80-90 سم حقق المركز الأول الفارس جاسم عيسى على صهوة الخالدية دار، وكان المركز الثاني من نصيب الفارس ماكسين موكسون على صهوة أوسينا، وحقق المركز الثالث الفارسة هيبي لانيون على صهوة ميسسبرينت.

وفي المسابقة الثالثة للناشئين وعلى الارتفاع 90-115 سم حقق المركز الاول الفارس جاسم عيسى على صهوة كويت، وكان المركز الثاني من نصيب الفارس أحمد العلوي على صهوة تايسون، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس أحمد العلوي على صهوة مهاجر.

أما المسابقة الرابعة المفتوحة للعموم على ارتفاع 110-120 سم، فكان المركز الاول من نصيب الفارس مسلم علي على صهوة الخالدية دار، والمركز الثاني للفارس باسل الدوسري على صهوة جالوبا، فيما حقق المركز الثالث الفارس مسلم علي على صهوة ساناترا.

وفي السباق الخامس المفتوح للعموم على الارتفاع ذاته، حقق المركز الأول الفارس أحمد منصور على صهوة شامايسي دو باريس، وكان المركز الثاني من نصيب الفارس خالد هلال على صهوة بشاير، وحقق المركز الثالث الفارس ماهيش أمرتلال على صهوة باسكال.

وفي ختام المسابقات مع المسابقة الكبرى الجراندي بري، على ارتفاع 120-130 سم حقق المركز الأول الفارس أحمد منصور على صهوة شامايسي دو باريس، وكان المركز الثاني من نصيب الفارس خالد هلال على صهوة بشاير، وحل ثالثا الفارس سامي غزوان على صهوة سندس سينا، فيما حل رابعا الفارس باسل الدوسري على صهوة كلايبسو، وفي المركز الخامس الفارس علي عيسى على صهوة الخالدية أبردين.

العدد 2325 - الجمعة 16 يناير 2009م الموافق 19 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً