العدد 2633 - الجمعة 20 نوفمبر 2009م الموافق 03 ذي الحجة 1430هـ

ريتشارد جير: «كلبتي أصبحت من العائلة»

نفى الممثل الأميركي الشهير ريتشارد جير صحة الشائعات التي تقول إن لديه «حديقة حيوان» خاصة في منزله، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن كلبته أصبحت أحد أفراد العائلة.

وقال النجم الوسيم في مقابلة أجراها مع مجلة «بونته» الألمانية في روما: «لدينا كلب وقطط وخيول، أما باقي الحيوانات الأخرى فتأتي طواعية إلى حديقتنا، ولا تخصنا».

وأعرب جير عن اعتزازه الشديد بكلبته «بيتي» التي قال عنها إنها صارت فردا حقيقيا في أسرته بعد أن حصل عليها من إحدى دور رعاية الحيوانات؛ حيث إنها تنحدر من خليط لعدة سلالات مختلفة.

وقال جير إن هذه الكلبة تحبه بشكل خاص، مضيفا: «عندما لا أكون في البيت فهي تفضل زوجتي، أما عندما أعود فإنها تصبح كلبتي أنا وحدي».

وردا على سؤال عما إذا كان هذا الأمر يثير غيرة زوجته كاري لويل، قال جير مداعبا: «نعم... ولكن لا تخبروها أني قلت هذا».

وأجرى جير (60 عاما) هذه المقابلة أثناء وجوده في روما لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد «هاشيكو» الذي يروي قصة كلب ياباني شهير يحمل هذا الاسم كان رمزا للوفاء؛ حيث كان يذهب لمحطة القطار يوميا لمدة ثمانية أعوام بعد وفاة صاحبه في انتظار عودته.

وحول رأيه في الأمور التي تميز الحيوان عن الإنسان قال جير: «الحيوانات ليست أسيرة الماضي، فنحن نفكر في الأمس ونحلم بالغد، في حين أن الماضي والحاضر ليسا من الأمور الواقعية، أما الحيوانات فهي تعيش في الواقع تماما».

العدد 2633 - الجمعة 20 نوفمبر 2009م الموافق 03 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً