العدد 2636 - الإثنين 23 نوفمبر 2009م الموافق 06 ذي الحجة 1430هـ

مكتب خدمات بمدينة حمد دوار 17

صرّح عضو مجلس بلدي الشمالية خالد الكعبي أمس بأن البلدية الشمالية ستقوم بعمل مكتب استقبال «كونتر» لمبنى مدينة حمد ببلدية المنطقة الشمالية بدوار 17 لمراجعي مدينة حمد وسيقوم هذا المكتب بخدمة المواطنين لجميع المعاملات إذ لا داعي للذهاب لمبنى جدحفص أو مبنى المنطقة الغربية بعد ذلك.

جاء ذلك بعد أن شكا كثير من الموطنين عدم قدرتهم الذهاب لمبنى جدحفص وذلك لصعوبة التوصل إلى المكان وعدم توافر مواقف سيارات به.

وقال: «رفعت طلبا للمدير العام بإيجاد حل لذلك في 28 مايو/ أيار الماضي وتزامن طلبي مع سعي المدير العام إلى عمل قسم استقبال (كونتر) للمواطنين ويحتوي على 4 موظفين وأمين صندوق وعدد من 2 إلى 3 مهندسين.

وبيّن أن الهدف منه تسيهل العمل للمراجعين وإظهار صورة البحرين الحضارية، كل هذا العمل مع علمي بأن ليس هناك موازنة كافية لهذا المشروع ولكن بإصرار المدير العام للقيام بهذا المشروع تم البدء بموازنة متواضعة قياسا بالمشاريع المشابهة التي كلفت 70 ألف دينار و100 ألف دينار.

العدد 2636 - الإثنين 23 نوفمبر 2009م الموافق 06 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:37 م

      هي أكعد أحو س وتكلام عدل

      الملاين التي تحصله الدوله 10دينار عن كل عامل وين اتروح يا حلوين نهيك عن مدخول البتر ول وعن وعن وعن اه يا زمن كل يوم نسمع خبر سرقه في الوزاره الفلا نيه ويطا لبون المسؤل الفلاني أرجاع الي غصبه من الدوله ولله قهر قهر

    • زائر 4 | 6:11 ص

      اذا مبنى البلدية الكبير شنو فائدته ؟؟؟

      الى النايب البرلماني كل التحية خالد الكعبي ، زين ما فعلت نحنو من مدينه حمد دوار 20 وعند مراجعتنا لاي شي كان يجب الذهاب الى المجلس البلدي بشارع الهملة مو معقواة ، اذا مبنى البلدية الكبير بدوار 17 شنو وظيفته ومخصص لأي غرض غير تخليص معاملة الناس من منطقة مدينه حمد ، بل الهدله للذهاب لجدحفص والهمله نحنوا كلش مستائين ولكن بفضل الله والنائب والمدير في البلدية انشاء الله نرجع بتخليص معاملاتنا في مبنى البلدية الكبير بدوار 17 ، جزاكم الله خير اً كلمه حق يجب ان تقال لكل من يسعى لخدمة المواطنين .

    • زائر 3 | 2:28 ص

      أين يذهب الدخل الذي تحصده البلدية من رسوم مختلفة !!

      بل .. بل .. بل ( نغمة تعجب ) سبعين ألف ويمكن 100 ألف دينار .. لكونتر وأربعة موظفين .. ويقولون لا يوجد فساد مالي في الوزرات .. التكاليف في الوزرات والموؤسسات والشركات الكبري .. إذا كان السعر 100 دينار .. فيحسب حسب قياساتهم بـ 1000 دينار .. والحسابة تحسب ... وجهاز المراقبة المالمية خبر خير .. والناس في تلك الأماكن تعودوا على مثل هالشغلات ... وصدق إذا قال المثل : كل من يبوق لأمه وأبـــــــوه ... مادام ... وحاميها حراميها .. ووهناك من لا يعرف الحلال من الحرام .. المهم كش موني وخلاص

    • زائر 2 | 12:44 ص

      هموم الوطن

      أكيد هذا المكتب خاص بالمجنسين فقط .

    • زائر 1 | 12:14 ص

      :)

      خوش شي بيفتحونه في دوارنا :)

اقرأ ايضاً