العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

وزير الأشغال يتفقد مستشفى الملك حمد بالمحرق

استكمال 95,5 % من المشروع

قام وزير الأشغال المشرف على هيئة الكهرباء والماء فهمي الجودر أمس بزيارة ميدانية لمشروع مستشفى الملك حمد العام بالمحرق، للاطلاع عن كثب على آخر التطورات المرتبطة بالمشروع، وتسهيل الإجراءات وتخطي العقبات وتسريع الخطى في سبيل إنهاء المشروع في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة.

واطمأن الوزير على مجريات سير العمل، كما قام بالاطلاع عن كثب على آخر التطورات المتعلقة بالتجهيزات الفنية والإدارية والتقنية للمشروع. معربا عن ارتياحه من جودة العمل المنجز في هذا المشروع البارز والذي سيلعب دورا مهما في الارتقاء بالخدمات الصحية ومواكبة الطلب المتزايد على هذه الخدمات، كما عاين الوزير غرف المرضى وباقي أقسام المستشفى حيث تم استكمال 95.5 في المئة من المشروع و92 في المئة من الأعمال الداخلية للمشروع من أعمال تبليط الأرضيات والصباغة.

ودعا الجودر إلى ضرورة التنسيق المستمر بين المعنيين لتذليل العقبات كافة في المرحلة المقبلة من أجل ضمان تنفيذ هذا المشروع الهام والملبي للاحتياجات الصحية للمواطنين، والتي تأتي ضمن مساعي وزارة الأشغال لتوفير الحياة الكريمة للجميع وفق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:54 م

      مبروووووووووك

      من قدهم بعد المجنسين مستشفى جديد يضمهم بدل الضغط على السلمانيه !!!!!!!!!مبرووووووك

    • زائر 2 | 4:46 ص

      بنت القطان

      هي مستشفى خاص او عام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 11:48 م

      خدمات صحية

      تم استكمال 95.5 في المئة من المشروع و92 في المئة من الأعمال الداخلية للمشروع من أعمال تبليط الأرضيات والصباغة.. إبتدأ العمل في هالمستشفى عندما كان سكان البحرين 600 ألف نسمة وسيجهز وسكان البحرين فوق المليون نسمة.. يالله خلصوه بسرعة وإبتدأو في ثالث لعل وعسى يغطي الزيادة الهائلة في المجنسين..

اقرأ ايضاً